قبل طرحها رسمياً| تعرف على مواصفات هوندا «أكورد» 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن وكيل سيارات هوندا في مصر عن طرح السيارة أكورد 2020 قريباً في الأسواق، بسبب زيادة مطالبات المستهلكين بتوفيرها لما تتمتع به من سمعة طيبة منذ أكثر من أربعين عاماً.

 وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» مواصفات السيارة بالتفصيل: 


تتوفر «أكورد» بمحرك  VTEC تيربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 198 حصان وعزم 260 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT.


ويبلغ الطول الاجمالي للسيارة 4.890 متر، وعرضها 2.136 متر، والارتفاع 1.450 متر، وقاعدة العجلات 2.830 متر، والارتفاع عن الأرض 131 مم، ووزن السيارة 1448 كجم، ومزودة بخزان وقود سعة 56 لتر.


وتأتي هوندا أكورد بصورة عامة مع مجموعة تقنيات Sensing من هوندا والتي تتضمن نظام فرامل إلكترونية لتخفيف الاصطدام مع استشعار لرصد المشاة، ومساعد الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارات المرور، ونظام فرامل مانعة للإنغلاق ABS، ونظام توزيع الفرامل إلكترونيا EBD، ووسائد هوائية لجميع الركاب.


كما يتوفر بالسيارة كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا ونظام مراقبة انتباه السائق، في حين تتضمن الميزات المساعدة للسائق المتوفرة نظام النقاط العمياء ومساحات الزجاج الأمامي الحساسة للمطر.
وتعمل السيارة بنظام الدفع الثنائي وتأتي مع عجلات 17 بوصة و18 بوصة ودعامة ماكفرسون أمامية وتعليق خلفي متعدد الوصلات وعجلة قيادة الكترونية بترس مزدوج.

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق