بعد فوزه على الرجاء.. الترجي "الناجي الوحيد خارج أرضه" يقترب من إنجاز الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
31c95e0eb0.jpg

08:41 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

بعد فوزه على الرجاء.. الترجي

الترجي التونسي

أخبار متعلقة

حقق نادي الترجي التونسي، انتصاراً هاماً على حساب مضيفه نادي الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، سجلهما أنيس البدري، وإبراهيما واتارا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء في المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

بهذا الفوز أصبح الترجي هو الفريق الوحيد الذي حقق الانتصار خارج ملعبه في الجولة الأولى من دوري الأبطال، حيث سقطت جميع الفرق في فخ الهزيمة خارج الديار، أو على أقصى تقدير خطفت نقطة وحيدة، لكن الترجي حقق الفوز الذي منحه صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع نادي شبيبة القبائل الجزائري، ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف.

5b23d8b0a1.jpg

الترجي يواصل نتائجه المميزة ويقترب من رقم الأهلي

واصل االفريق التونسي، بهذا الانتصار، نتائجه المميزة في دوري أبطال أفريقيا، حيث أكمل 16 مباراة متتالية بدون هزيمة في دوري الأبطال، ويفصله ثلاث مباريات فقط لمعادلة رقم الأهلي القياسي بـ 19 مباراة متتالية بلا أي هزيمة في المسابقة، وهو الرقم الذي سبق للترجي أيضاً تحقيقه في نسخ سابقة.

وكانت آخر هزيمة لشيخ الأندية التونسية في البطولة الأفريقية، منذ أكثر من سنة، خلال ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في عام 2018، أمام الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب برج العرب، قبل أن ينتصر الترجي إياباً على ملعب رادس، بثلاثية نظيفة ليحصدون اللقب.

ويسعى الترجي للحفاظ على لقبه، والفوز بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه، بعدما توج باللقب في النسخة الماضية بقرار من "كاف"، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق