تامر عبدالحميد: إقالة ميتشو الحل الأمثل.. وأرشح كوبر لخلافته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
897aeb8dea.jpg

08:39 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

تامر عبدالحميد: إقالة ميتشو الحل الأمثل.. وأرشح كوبر لخلافته

تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

رأى تامر عبدالحميد، لاعب فريق الزمالك السابق، ضرورة إقالة الصربي ميتشو، المدير الفني الحالي للأبيض، مرشحًا الأرجنتيني هيكتور كوبر لخلافته.

وكان هيكتور كوبر، قد تولى منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول في الفترة بين عامي 2015 و2018، ونجح في قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس العالم 2018 بروسيا ونهائي كأس أمم أفريقيا 2017.

وقال تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج "سوبر تايم"، على قناة "تايم سبورت": "ميتشو لم يقدم أي إضافة لفريق نادي الزمالك خلال الفترة الماضية على الإطلاق، وأرى أن إقالته هو الحل الأنسب خلال الفترة المقبلة".

5d04e64907.jpg

وأضاف: "إذا كان ميتشو غير قادر على حل مشاكل اللاعبين واحتواء الفريق فعليه الرحيل فورًا، ولم نرى له أي بصمات مع الفريق، كما أنه حتى الآن لم يستقر على تشكيل ثابت ومازال في عملية تجربة اللاعبين".

تامر عبدالحميد: أرشح كوبر وثنائي محلي لقيادة الزمالك

وتابع: "من المرشحين الذين أجدهم مناسبين للغاية لخلافة ميتشو حال رحيله، هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لأنه رجل صاحب شخصية قوية، ورأيناه مع منتخب مصر يسيطر على اللاعبين ويجيد عملية الدفاع والهجمات المرتدة على الخصوم".

واستطرد: "لكن إذا كان البديل محليًا، أرى أن أسامة نبيه مناسبًا للغاية فهو عمل مع كوبر في منتخب مصر، كما عمل بالخارج في السعودية ولديه خبرات تجعله قادرًا على قيادة الزمالك".

واختتم: "أيضًا المخضرم حسن شحاتة يجب أن يتم وضعه في الترشيحات، فهو مدرب قدير وقادر هو الآخر على قيادة الزمالك".

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق