لاعب منتخب البحرين: لم نظهر بالمستوى المطلوب أمام السعودية وآمالنا قائمة في التأهل لقبل نهائي خليجي 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

شدد عبد الوهاب المالود لاعب منتخب البحرين، على أن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام المنتخب السعودي صفر / 2 ، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لكأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، ليست نهاية المطاف ولا تعني انتهاء فرص الأحمر البحريني في التأهل للدور قبل النهائي من المسابقة.

وتلقت البحرين خسارتها الأولى في البطولة صفر/ 2أمام منتخب السعودية ،ليتوقف رصيدها عند نقطة واحدة ،بعد التعادل في الجولة الأولى أمام عمان ضمن مباريات المجموعة الثانية في مرحلة دور المجموعات بالبطولة الخليجية.

وتعقدت فرص البحرين في التأهل بعدما تذيلت ترتيب المجموعة خلف عمان والسعودية والكويت .

وقال المالود : "بصراحة نستحق الخسارة أمام الأخضر السعودي ،فنحن لم نقدم المردود الطيب ولم نظهر بمستوانا المعهود الذي قدمناه في التصفيات الآسيوية ،وفي المباراة الأولى أمام الفريق العماني القوي" .

وعن حظوظ الفريق في التأهل قال : "لا تزال الفرصة قائمة كي نتأهل حيث أمامنا مباراة متبقية أمام منتخب الكويت، وأعتقد أن فوز منتخب عمان على الأزرق ترك لنا الفرصة بشرط أن نفوز في المباراة الأخيرة ونحصد النقاط الثلاث لنتمكن من التأهل" .

وتابع قائلا : "سنتمسك بالأمل وثقتنا كبيرة في أنفسنا، وأمامنا الفرصة يجب فقط أن نقدم مستوانا ونغلق تماما ملف مباراة السعودية لأنها أصبحت من الماضي ".

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق