اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 30 / 11 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 30 / 11 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الخسارة الثقيلة من مازيمبى بجانب إعلان مجلس إدارة النادى الأبيض عن عقد اجتماع طارئ لمناقشة مصير الجهاز الفنى.

خسارة ثقيلة للزمالك أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى دورى الأبطال

تلقى الزمالك خسارة ثقيلة من مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت، على ملعب الفريق الكونغولى بمدينة لوبومباشي، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور عقد اجتماعا طارئاً في الثانية عشر ظهر غد الأحد، بعد الخسارة الثقيلة التى تلقاها الفريق بثلاثية نظيفة من مازيمبى، فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على  ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، يتواجد الزمالك ومازيمبى فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جوارهما فريقى أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى، ليخسر أول ثلاثة نقاط فى مشواره بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية، ويتذيل المجموعة، فيما تصدر مازيمبى الترتيب برصيد 3 نقاط.

ميتشو : إصابة الونش أثرت على الزمالك والهدف الثانى لمازيمبى تسلل

أكد الصربي ميتشو المدير الفني لنادى الزمالك أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق خلال مباراة مازيمبي الأخيرة أثرت على الفريق في المباراة.

 

وقال ميتشو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن اللاعبين الذين بدأ بهم اللقاء هو القوام الأساسي للفريق رغم بعض الغيابات مشيراً إلى أن أزمة الفريق كانت في أطراف الملعب، مضيفاً:"مازيمبي فريق كبير واستغل الفرص لكن الهدف الثاني من تسلل واضح والزمالك أهدر عدد من الفرص كانت كفيلة بتعديل النتيجة".

 

وتابع ميتشو قائلاً:"لعبنا الشوط الأول بطريقة جيدة رغم أن عامل الأرض والجمهور كان ضد الفريق لكن الفريق فقد توازنه بعد الهدف الثانى لمازيمبى".

الزمالك يكشف حجم إصابة "الونش" أمام مازيمبى

كشف جهاز نادى أن إصابة محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأبيض، عبارة عن شد فى العضلة الخلفية ما أدى إلى استبداله فى مواجهة مازيمبى الكونغولى، فى المباراة التى أقيمت بينهما، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

المصدر
اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق