صن داونز يسقط بترو أتلتيكو بثلاثية بدوري الأبطال (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9150ecf431.jpg

11:23 م | السبت 30 نوفمبر 2019

صن داونز يسقط بترو أتلتيكو بثلاثية بدوري الأبطال (فيديو)

صن دوانز

أخبار متعلقة

حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فوزًا كبيرًا على بيترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثية بيضاء، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بجنوب أفريقيا، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز ثلاثية صن داونز كل من: ماوريسيو افونسو في الدقيقة السابعة، موتجيكا ماديشا في الدقيقة 29، سفيليلي مخولسي في الدقيقة 76.

وأدار الحكم الدولي المصري جهاد جريشة تلك المواجهة التي جمعت فريقي صن داونز وبيترو أتلتيكو تحكيميًا.

وفي الدقيقة السابعة من زمن المباراة، ترجم أفونسو كرة عرضية من الجهة اليمنى لفريقه إلى تصويبة رأسية من داخل منطقة جزاء الفريق الأنجولي لهدف مرت على يمين حارس مرمى الفريق الخصم.

وفي الدقيقة 29 من زمن المباراة، وصلت كرة عرضية من خارج منطقة جزاء بيترو أتلتيكو إلى موتجيكا ماديشا داخل منطقة جزاء الفريق الأنجولي ليسددها برأسية في الشباك محرزًا ثاني أهداف فريقه في تلك المواجهة.

وفي الدقيقة 76، انفرد سفيليلي مخولسي بمرمى بيترو أتلتيكو وسدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الأنجولي محرزًا ثالث أهداف فريقه.

ويتواجد فريقا صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة فريقي اتحاد الجزائر، والوداد الرياضي المغربي.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد صن داونز إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما حل بيترو أتلتيكو في المركز الأخير بلا رصيد يذكر من النقاط.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق