إيهاب جلال: جاهزون لمواجهة نواذيبو الموريتاني.. وتركيزنا كامل في المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
e55a4beaf9.jpg

11:15 م | السبت 30 نوفمبر 2019

إيهاب جلال: جاهزون لمواجهة نواذيبو الموريتاني.. وتركيزنا كامل في المباراة

إيهاب جلال المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

أشاد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بالحفاوة البالغة التي قوبلت بها بعثة المصري، منذ وصولها للعاصمة الموريتانية نواكشوط، استعدادا لمواجهة مضيفه نواذيبو الموريتاني، غدًا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد "جلال" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الفريق لديه تركيز كامل في المباراة المقبلة أمام نواذيبو، مضيفا أن الجهاز الفني واللاعبين، يتعاملون مع كل مباراة على حدة.

وعن مدى جاهزية اللاعبين المنضمين حديثا للقائمة الأفريقية، وهم عماد فتحي وبهاء مجدي ومفتاح طقطق، أشار المدير الفني، أن الثلاثي بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية، وهم إضافة قوية جدًا للفريق، بما يملكونه من خبرات كبيرة ومستوى فني متميز، وأن كانت مسألة مشاركتهم بشكل أساسي من عدمها تعود إلى رؤية الجهاز الفني.

وفيما يتعلق بتقييمه للمستوى الفني لفريق نواذيبو، أكد إيهاب جلال أن الفريق الموريتاني فريق متميز ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، مضيفا أن النتائج في البطولات الأفريقية، لا تعترف بالتاريخ فالكل يسعى وبقوة للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

4eeb623487.jpg

يذكر أن المصري سيخوض المباراة بالقميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الكامل، في الوقت الذي سيرتدي فيه فريق نواذيبو، الطاقم البرتقالي الكامل، ويرتدي حارسه الطاقم الأصفر الكامل، بينما يرتدي طاقم التحكيم المالي اللون الأسود.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق