الشيخاوي: لعبت لقاء الأهلي مصابا.. والنجم حقق الفوز رغم المشاكل الإدارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
37985f807a.jpg

11:12 م | السبت 30 نوفمبر 2019

الشيخاوي: لعبت لقاء الأهلي مصابا.. والنجم حقق الفوز رغم المشاكل الإدارية

الشيخاوي

أخبار متعلقة

أعرب ياسين الشيخاوي، مهاجم نادي النجم الساحلي، عن سعادته بفوز فريقه أمام النادي الأهلي، أمس، في المباراة التي أقيمت على استاد رادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الشيخاوي، إنه لعب مباراة أمس، رغم معاناته من الإصابة، مشددًا على أن إسعاد جماهير النجم الساحلي، كان هدف اللاعبين والجهاز الفني، وأن الفوز في أولى الجولات، سيمنح الفريق دفعة قوية من أجل الصعود لربع النهائي.

وتابع الشيخاوي خلال تصريحات أبرزتها تقارير تونسية اليوم، أن فرص الأهلي كانت أفضل للفوز في المباراة، إلا أن النجم تحدى المشاكل الإدارية، ونجح في الفوز بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، في المباراة الثانية له مع الفريق.

وأشار الشيخاوي، إلى سعادته الكبيرة بحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة، والتي أعلنت من خلال إدارة النادي، طبقًا لتصويت الجماهير.

d1e724b4cc.jpg

الأهلي يسقط أمام النجم ويسعى للفوز على الهلال

وخسر الأهلي أمام النجم، أمس، بهدف نظيف أحرزه الشيخاوي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

ويستعد الفريق الأحمر، لاستضافة نظيره الهلال السوادني يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام وسط حضور 10 آلاف مشجع، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويجري النادي الأهلي، محاولات مع الجهات الأمنية، من أجل زيادة الأعداد الجماهيرية خلال لقاء الفريق السوداني، من أجل مساندة الفريق، لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق