بالأرقام.. كتيبة جوارديولا على حافة الهاوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1cc066cb52.jpg

11:01 م | السبت 30 نوفمبر 2019

بالأرقام.. كتيبة جوارديولا على حافة الهاوية

مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

يمر فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، بحالة من التدهور الفني الكبير، التي انعسكت على آداء حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري، بالمقارنة بما كان عليه حال الفريق الإنجليزي الكبير الموسم الماضي، تحت القيادة الفنية للفيلسوف الإسباني.

وخلال الموسم الجاري من البطولة الإنجليزية الكبيرة، حقق الفريق بعض النتائج المخيبة هذا الموسم والتي انعكست بالتوازي على وضعية الفريق بجدول الترتيب، وعلى عدد النقاط التي تحصلت عليها كتيبة الإسباني جوارديولا هذا الموسم، إذ يملك السيتيزين في جعبته إلى الآن بجدول ترتيب البطولة 29 نقطة، فقط بفارق 11 نقطة كاملة خلف المتصدر الحالي للبريميرليج فريق ليفربول، والذي يملك في رصيده من النقاط 40 نقطة، حققها الريدز من 13 انتصار، وتعادل وحيد.

7578d31954.jpg

في المقابل، لم يكن موسم السيتي مع جوارديولا خلال الموسم الجاري على المستوى المتوقع والمأمول، كما كان عليه حال الفريق في الموسم الماضي، إذ خاض السيتيزينس بالبطولة الإنجليزية الكبيرة، هذا الموسم 14 مباراة، فاز خلالها الفريق في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في 3 مناسبات.

وسجل مانشستر سيتي حتى الآن ببطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، 39 هدفًا، فيما تكبدت شباكه 16 هدفًا.

نتائج مبهرة للسيتي في الـ14 جولة الأولى بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي

وعلى العكس تمامًا، جاءت نتائج فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، من بطولة الدوري الإنجليزي بعد مرور 14 جولة فقط مبهرة، إذ حقق الفريق 12 انتصارًا، وتعادل في مناسبتين فقط، فيما لم يتعرض لأي خسارة تذكر.

ونجح لاعبو السيتي خلال أول 14 جولة الموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي، في تسجيل 43 هدفًا، فيما تكبدت شباك الفريق 6 أهداف.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق