شوقي غريب.. فخور بالجيل الحالي ويهدي الكأس لشهدائنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شوقي غريب.. فخور بالجيل الحالي ويهدي الكأس لشهدائنا

22 نوفمبر 2019 - 58 : 23

عدسة - سماح زيدان
كتب - شريف مدحت

 

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي ثقته منذ البداية في قدرة أحفاد الفراعنة على التتويج بكأس أمم أفريقيا على الرغم من صعوبة مواجهة منتخب كوت ديفوار في النهائي القاري مشيراً إلا أنه تعمد تغيير طريقة اللعب خلال الأشواط الاضافية من أجل تحقيق الانتصار واسعاد الجماهير المصرية وهو ماتحقق في نهاية المباراة .

توج منتخب مصر الأوليمبي بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بعد فوزه المستحق اليوم الجمعة على نظيره كوت ديفوار بهدفين لهدف في نهائي البطولة القارية الذي احتضنه استاد القاهرة الدولي.

وحسمت منتخبات مصر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بعد أحتلالهم المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب .

ووجه غريب الشكر للدولة المصرية ممثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على الدعم المتواصل الذي أدى في النهاية إلى التتويج بالأمم الأفريقية وحصد البطاقة الأولمبية.

كما أهدى المدير الفني لمنتخبنا الأوليمبي كأس الأمم الأفريقية وبطاقة التأهل الأولمبية إلى أرواح شهدائنا الأبرار من رجال الجيش المصري والشرطة مشيداً بأداء ومجهود جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني المعاون له طوال الفترة الماضية وحتى اعتلاء منصة التتويج على ملعب العاصمة المصرية ووسط جماهيرنا الغفيرة.

وأختتم غريب تصريحاته بأن الأزمة المثارة بسبب اختيار ثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في أولمبياد طوكيو لا تشغله حالياً خاصة في ظل أمتلاكه مجموعة من أفضل اللاعبين القادرين على رفع علم مصر عالياً في مختلف المحافل الدولية مشدداً على أن جميع اللاعبين يشاركون في أي بطولة بأسم مصر بدون النظر إلى أسمائهم أو أنديتهم ففي النهاية مصلحة بلدنا فوق أي أعتبار.

 

 

المصدر
بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق