سكالوني يكشف موقف ميسي وأجويرو من مباراة أوروجواي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
86344748c8.jpg

10:50 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

سكالوني يكشف موقف ميسي وأجويرو من مباراة أوروجواي

ميسي

أخبار متعلقة

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين، عن موقف ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو من المشاركة في مباراة أوروجواي الودية مساء غدٍ الإثنين المقبل بفلسطين المحتلة.

وقال سكالوني في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني:"ميسي وأجويرو سيشاركان أمام أوروجواي، لا أستطيع تغيير التشكيل بعد 48 ساعة من مباراة البرازيل".

وأضاف سكالوني:" منتخب أوروجواي يعد من أفضل المنتخبات في العالم، يضم مزيجا بين اللاعبين الخبرة والشباب".

وتابع سكالوني: "قد نرى بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا ضد البرازيل، لأنها آخر مباراة ودية قبل التصفيات، أعتقد أننا يمكن أن نجرؤ على رؤية المزيد من اللاعبين".

واستكمل: "راضي عن اللعب أمام منتخبات قوية مثل البرازيل وأوروجواي، كلما كانت الاستعدادات مع منتخبات كبيرة تكون الاستفادة أكبر".

2c2468010c.jpg

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على منتخب البرازيل بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أول أمس ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية على ملعب محيط الرعب، في إطار استعداد المنتخبين لتصفيات كأس العالم وبطولة كوبا أمريكا.

هدف المباراة الوحيد أحرزه ليونيل ميسي في الدقيقة 13 عن طريق ركلة جزاء، نجح الحارس البرازيلي أليسون بيكر، في التصدي لها إلا أن الكرة ارتدت مرة أخرى للبرغوث الأرجنتيني الذي أسكنها الشباك بنجاح.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق