تقارير رومانية: اتحاد جدة يفاوض جورج هاجي لتدريب الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
c6fd53e4fe.jpg

09:47 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

تقارير رومانية: اتحاد جدة يفاوض جورج هاجي لتدريب الفريق

جورج هاجي أسطورة رومانيا

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة Gsp الرومانية، عن دخول نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات مع أسطورة رومانيا جورج هاجي، لتدريب الفريق السعودي، الذي يعاني من الهبوط في الأداء وتذبذب النتائج خلال الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة، أن هاجي اشترط تدريب الفريق بداية من الصيف المقبل وليس خلال الفترة الحالية، بالإضافة لطلبه الحصول على راتب 5 ملايين يورو سنويًا، للموافقة على تدريب الفريق السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الفريق الملقب بالعميد، قد ردت على المدرب الروماني، بأنها ستدرس الشروط قبل إبداء رأيها النهائي.

ويعتبر هاجي من المرشحين البارزين لتدريب منتخب رومانيا، خلفًا لكوزمين كونترا المدرب الحالي للمنتخب، الذي ينتهي عقده في ديسمبر المقبل، بعد فشله في قيادة رومانيا إلى بلوغ نهائيات يورو 2020.

وكان جورج هاجي اللاعب الأبرز في تاريخ الكرة الرومانية، قد بدأ مسيرته التدريبية مع الأندية في تركيا، مع فريق بورصا سبور، ثم فريق جالاتا سراي، والذي قاده للتتويج بكأس تركيا في موسم 2004-2005، ثم قاد فيتورول كونستانتا فريقه الحالي للفوز بالدوري الروماني بموسم 2016-17، وكأس رومانيا والسوبر الروماني في عام 2019.

تين كات يخلف سييرا في الاتحاد لمدة موسم واحد

وكان نادي اتحاد جدة السعودي، قد تعاقد مع المدير الفني الهولندي هينك تين كات، في الرابع من نوفمبر الجاري، خلفاً للتشيلي لويس سييرا المدير الفني الأسبق للفريق، والذي تمت إقالته بسبب نتائج الفريق السيئة في الآونة الأخيرة.

a7e8eae712.jpg

وأكد نادي اتحاد جدة أنه تعاقد مع المدرب الهولندي حتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم آخر مع الفريق، وكان الهولندي تين كات قد قاد الجزيرة الإماراتي للتتويج ببطولة الدوري الإماراتي خلال موسم 2016-2017، ورحل عن الفريق في مايو 2018 قبل إعلان اعتزاله التدريب بعد ذلك، لكنه عاد من بعيد لتدريب الاتحاد، وقد يكتفي بموسم واحد فقط.

ويحتل فريق اتحاد جدة حاليًا المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، حيث يمتلك 9 نقاط، بفارق نقطة وحيدة فقط عن العدالة أول الثلاثي المنافس على النجاة من الهبوط، وذلك عقب مرور 9 جولات من البطولة.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق