جون أنطوي: محمد صلاح لاعب فذ.. ومثلي الأعلى دروجبا وإيتو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
c093071549.jpg

09:10 ص | الأحد 17 نوفمبر 2019

جون أنطوي: محمد صلاح لاعب فذ.. ومثلي الأعلى دروجبا وإيتو

محمد صلاح

أخبار متعلقة

قال الغاني جون أنطوي، إن محمد صلاح هداف فريق ليفربول ومنتخب مصر، لاعب رائع ومن طراز فريد، كاشفًا عن مثله الأعلى في كرة القدم.

وقال أنطوي، أثناء حلوله ضيفا مع الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "أون سبورت": "التقيت بمحمد صلاح في مناسبة معينة، وهو شخص رائع، خارج كرة القدم هو شخص هادئ ويحترم الجميع، وعلى مستوى كرة القدم هو لاعب فذ ورائع، ويجب أن أمتدحه".

وعن مثله الأعلى، قال: "أعتقد أنني أفضل لاعبين مثل دروجبا وصامويل إيتو، فهما لاعبان رائعان في أفريقيا وأوروبيا، وأتطلع أن أكون مثلهما يوما ما".

6297c74b15.jpg

وتحدث صاحب الـ27 عاما، عن حياته بعد اعتزال كرة القدم، قائلا: "لم أقرر ذلك بعد، ولكن أعتقد أنني سأصبح في كرة القدم، ربما أن أكون رئيسا لنادي أو مديرا فنيا، ولكن لم أقرر بعد، وعندما تحن اللحظة سأقرر هل سأستمر هنا أم سأعود إلى غانا".

جون أنطوي: سنفوز بالدوري هذا الموسم

وتطرق المهاجم الغاني، للحديث عن تمثيل منتخب بلاده قائلًا: "أنا هنا وتركيزي مع فريقي، وبالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمنتخب، أنا أتطلع لتقديم أفضل ما لدي، والجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين بجميع الدوريات، وعندما يشاهدون أنني قادر على تمثيل المنتخب سيتصلون بي".

وعن الفريق الذي سيفوز بلقب الدوري هذ الموسم، قال "أنطوي": "أعتقد أن بيراميدز سيعمل بجد، وفي نهاية الموسم، إن شاء الله سنفوز بالدوري".

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق