أخبار النادي الصفاقسي: ودّ ضد المحرس والمتلوي ... وشواط يتدرب على انفراد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أخبار النادي الصفاقسي: ودّ ضد المحرس والمتلوي ... وشواط يتدرب على انفراد

نشر بوساطة نورالدين البكوش في الشروق يوم 14 - 11 - 2019

2084322
بعد غياب طويل عن الملاعب انضم أمس لاعب وسط الميدان الجزائري رشيد آيت عثمان للمجموعة و شارك في التمارين بعد ان أثبتت الفحوصات الطبية انه تعافى نهائيا من الاصابة التي يشكو منها .
لاعب آخر مصاب ونعني به فراس شواط سمح له طبيب الفريق بالتدرب على انفراد ابتداء من حصة امس وفق برنامج تاهيلي خاص و ينتظر ان يلتحق بالمجموعة بعد أسبوعين من الآن.
مقابلتان وديتان
برمج المدرب فتحي جبال مقابلتين وديتين استعدادا لمباراة الجولة التاسعة التي ستجمعه بنادي حمام الانف و ستدور الاولى يوم الجمعة المقبل بالميدان الفرعي لملعب المهيري ضد جمعية المحرس اما الثانية فسيستقبل فيها السي اس اس النجم الرياضي بالمتلوي و ذلك يوم الاحد القادم . وستكون المقابلتان فرصة للمدرب فتحي جبال لتجربة اللاعبين العائدين من اصابات على غرار وليد القروي و رشيد ايت عثمان و جاسم الحمدوني و كذلك اللاعبين الذين لم ياخذوا فرصتهم لحد الان على غرار محمد علي الجويني و محمد على الطرابلسي و حسام بن علي و محمد بن علي و عصمان كامارا و غيرهم .
تأجيل
كان في الحسبان ان تجتمع لجنة الاستئناف يوم الثلاثاء الماضي للنظر في الطعن الذي تقدم به النادي الصفاقسي في شأن العقوبة التي سلطتها عليه الرابطة الوطنية على خلفية احداث مباراة الجولة السادسة للبطولة التي جمعت النادي الصفاقسي بالترجي التونسي (مقابلتان دون حضور الجمهور و3 الاف دينار خطية) لكن الاجتماع تأجل الى يوم الثلاثاء القادم .

.



المصدر
تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق