الأهلي يتقدم بعرض لضم حارس مرمى المنتخب الكندي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ميلان بورجانيسعى النادي الأهلي السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال التعاقد مع حارس مرمى جديد، يتم المداورة من خلاله مع الحارس الدولي محمد العويس.

وبحسب ما ورد في التقارير الصحفية الصربية، اليوم الأربعاء، فقد تقدم مسؤولو النادي الأهلي بعرض من أجل التعاقد مع حارس مرمى فريق النجم الأحمر الصربي، ميلان بورجان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

الأهلي يُفاوض حارس مرمى النجم الأحمر

وذكرت شبكة “b92” الصربية، أن الحارس الكندي ميلان بورجان، قد تلقى الكثير من العروض الإحترافية في أوروبا، وخاصة أنه يقود فريق النجم الأحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الصربي في آخر موسمين.

وأشارت التقارير إلى أنه على الرغم من عدم رغبة نادي النجم الأحمر في التخلي عن حارسه الكندي، لكن عرض الأهلي قد يدفع بورجان للموافقة على الرحيل، خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن عرض الأهلي لضم ميلان بورجان سوف تبلغ قيمته 2 مليون يورو، أي ما يعادل 8 ملايين ريال سعودي.

مسيرة مميزة لميلان بورجان

وكان بورجان، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا قد انتقل لفريق النجم الأحمر في انتقالات عام 2017، وهو الحارس الأساسي في المنتخب الكندي الأول لكرة القدم.

وخلال مسيرته الكروية المميزة، توج ميلان بورجان بلقبي الدوري البلغاري والصربي، وكان ضمن التشكيل المثالي للدوري الصربي عن الموسم الماضي، 2018-2019.

ميلان بورجان

المصدر
سبورت 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق