حازم إمام: الروح القتالية سبب تأهل المنتخب الأولمبي.. ورمضان صبحي أفضل مني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
166ccc4af1.jpg

06:00 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

حازم إمام: الروح القتالية سبب تأهل المنتخب الأولمبي.. ورمضان صبحي أفضل مني

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

أشاد حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، بالروح القتالية التي يلعب بها منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي تستضيفها مصر. 

وقال "إمام"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن الروح القتالية بين اللاعبين هي ما يميز المنتخب الأولمبي وسبب تأهلهم للدور نصف النهائي، وظهرت بشكل كبير في المباراة الأولى على الرغم من أن المنتخب لم يكن على المستوى المطلوب إلا أن القتال في الملعب كان سببا في الفوز باللقاء. 

وأردف أن بعد الفوز في المباراة الأولى بدأ اللاعبون يحصلون على الثقة في أنفسهم، ويخرجون ما لديهم من مهارات، متابعا: "منتخبنا الأولمبي حاجة رائعة، بقالي كتير أوي مشوفتش مصر بتلعب كورة حلوة كده من زمان، إن شاء الله نكمل". 

c59548670f.jpg

وأشاد لاعب الزمالك السابق بشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، والتغييرات التي قام بها خلال المباراتين، وتحديدا مباراة غانا والتي تمكن من خلالها من قلب النتيجة من التأخر بهدفين مقابل هدف إلى الفوز.

وتمكن المنتخب المصري من التأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي من البطولة عقب الفوز بأولى مباراتين له في المجموعة الأولى على كل من منتخب مالي بهدف دون رد، والمنتخب الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

حازم إمام: رمضان صبحي أفضل مني وتطور كثيرا في مستواه 

وأثنى "إمام" على رمضان صبحي: "قائد في الملعب بيحفز اللاعبين كل شوية، يُعتمد عليه من الجهاز الفني، هو وأحمد فتوح اللي اتفاجئت بأدائه في الماتش، أحلى ماتش اتفرجت عليه لأحمد فتوح". 

وأضاف: "رمضان أحسن مني كمان لديه القوة البدنية وتطور كثيرا في مستواه وهذا ما يميزه بشكل كبير". 

واختار "إمام" ثلاثة لاعبين كبار للانضمام للمنتخب الأولمبي في حالة التأهل لأولمبياد طوكيو قائلا: "محمد صلاح وطارق حامد وأحمد حجازي، أنسب تلاتة من وجهة نظري". 

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق