حازم إمام: البدري لا يملك بدائل كثيرة لتعويض محمد صلاح.. ويجب وضع خطة بديلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
0dca4acbaa.jpg

05:31 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

حازم إمام: البدري لا يملك بدائل كثيرة لتعويض محمد صلاح.. ويجب وضع خطة بديلة

منتخب مصر الأول لكرة القدم

أخبار متعلقة

أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لا يملك خيارات كثيرة لتعويض محمد صلاح في الفريق بعدما أُعلن غيابه عن مباراة كينيا المقبلة بسبب الإصابة. 

وأضاف "إمام"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن حسام البدري لديه خياران فقط لتعويض محمد صلاح، وهما حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، متوقعا أن يبدأ بالشحات في مباراة كينيا. 

وأردف أن منتخب مصر بالخطة التي يعتمد عليها البدري يحتاج إلى صانع ألعاب قوي، موضحا أن محمد مجدي أفشة لاعب مميز ولكن يحتاج لبعض الخبرات، بينما عبد الله السعيد من الممكن أن يؤثر عليه عامل السن في المباريات الكبرى والمهمة على عكس ما كان في السابق. 

حازم إمام: حسام البدري يجب أن يجد بدائل لخطة 4-2-3-1

وأشار إلى أنه على حسام البدري يجب أن يكون لديه خطة بديلة عن 4-2-3-1، لكي يستطيع الاستغناء عن مركز صانع الألعاب، خاصة أنها كانت نقطة ضعف لدى المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية. 

وأوضح أنه يجب النظر على العيوب التي كانت سببا في الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة، والعمل على تفاديها، خاصة أن المنتخب لديه جيل مميز قادر على صناعة الفارق في الفترة المقبلة. 

5a516a5edf.jpg

وأثبتت الفحوصات الطبية غياب محمد صلاح نجم نادي ليفربول عن مباراتي منتخب مصر المقبلتين أمام كل من كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون. 

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق