جنوب أفريقيا يفوز على كوت ديفوار بهدف في أمم أفريقيا تحت 23 عاما (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9928944205.jpg

07:08 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

جنوب أفريقيا يفوز على كوت ديفوار بهدف في أمم أفريقيا تحت 23 عاما (فيديو)

جنوب أفريقيا وكوت ديفوار

أخبار متعلقة

نجح منتخب جنوب أفريقيا في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق توبوهو موكوينا في الدقيقة 78، بعدما احتسب حكم اللقاء خطأ لصالح البافانا بافانا على حدود منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة توبوهو موكوينا ولعب كرة رائعة مقوسة تصطدم بالعارضة وتسكن المرمى بشكل رائع للغاية.

الشوط الأول شهد سيطرة كاملة من أبناء جنوب أفريقيا، حيث أهدروا أكثر من هجمة محققة، ومع بداية الشوط الثاني تبادل كوت ديفوار الهجمات مع البافانا بافانا، إلا أن لم يسجل أي من الطرفين هدف المباراة الأول إلا في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 58 شهدت هجمة في غاية الخطورة لصالح كوت ديفوار وعرضية من الجهة اليمنى تصل إلى جان تيري لازار يسدد ولكن الحارس يتصدى.

443edc7c0d.jpg

وفي الدقيقة 61 توقفت المباراة، بعدما تعرض اللاعب فوستر لاعب جنوب أفريقيا للإصابة.

الدقيقة 75 شهدت هجمة في غاية الخطورة من موت دييفوار و سلسلة من التمريرات تصل الى اللاعب سيلاس جناكا يسدد ولكن في الشباك من الخارج.

الدقيقة 78 شهدت هدف المباراة الوحيد لجنوب أفريقيا.

الدقيقة 88 شهدت فرصة في غاية الخطورة من كوت ديفوار وعرضية من الجهة اليسرى الى اللاعب داو يسدد بيسراه ولكن عالية للغاية تخرج ركلة مرمى.

جنوب أفريقيا تواصل التهديد

الدقيقة 90 شهدت فرصة في غاية الخطورة من جنوب أفريقيا وعرضية من الجهة اليمنى في اتجاه سيفو مبولي الذي يطير ويلعب رأسية رائعة ولكن تصطدم بالعارضة لترتد ويتابعها اللاعب باكاماني ماشامبي يسدد ولكن تمر بجوار القائم الأيمن وتضيع بشكل غريب.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق