تقارير إنجليزية: محمد صلاح لن يشارك مع منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر.. وشكوك حول لحاقه بمباراة ليفربول القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن وجود شكوك حول لحاق محمد صلاح وزميله أندرو روبرتسون بمباراة فريقهما ليفربول أمام كريستال بالاس والتي تقام بعد انتهاء التجمع الدولي الحالي.

ويعاني الثنائي من إصابة في آخر مباريات فريقهما أمام مانشستر سيتي، حيث شعر محمد صلاح ببعض الآلام في الكاحل وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي.

بينما انسحب روبرتسون من قائمة منتخب بلده أسكتلندا لتصفيات يورو 2020، بسبب الإصابة، وهو ما أعلنته شبكة "سكاي سبورتس" اليوم، الثلاثاء.

إصابة محمد صلاح لم تمنعه من السفر إلى مصر للانضمام لمعسكر منتخب بلده لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، على الرغم من قلق ليفربول الشديد على حالته الطبية.


ولكن صحيفة "ميرور" الإنجليزية تؤكد من خلال موقعها الرسمي أن محمد صلاح لن يشارك في المباراتين بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وكان يفضل ليفربول بقاء محمد صلاح في إنجلترا للخضوع للفحوصات الشاملة وهو ما أشارت إليه شبكة "ESPN" العالمية بالأمس. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن محمد صلاح وروبرتسون من أهم أعمدة فريق ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، وساهما معًا في الفوز الأخير على مانشستر سيتي في ملعب "أنفيلد"، حيث سجل المصري هدف فريقه الثاني من عرضية الأسكتلندي في شباك الحارس كلاوديو برافو.



المصدر
عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق