عقوبات بالجملة ضد مدربي ناشئي الزمالك بسبب "خناقة شوارع"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9ed720f802.jpg

01:28 م | السبت 09 نوفمبر 2019

عقوبات بالجملة ضد مدربي ناشئي الزمالك بسبب

تامر عبد الحميد

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن قرار رئيس النادى تجاه مدربي قطاع الناشئين، بعد الأزمة التي نشبت بين مدربي القطاع في النادي، على هامش مباراة فريق مواليد 2004 أمام مصر المقاصة، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل لا شيء في دوري القطاعات.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته خاصة لـ "الوطن سبورت"، على أن رئيس الزمالك قرر خصم شهر من أيمن عبدالعزيز، مدير الكرة لقطاعات الناشئين بالنادي، بجانب خصم شهر أيضا من مدحت عبدالهادي، الذي يعمل مدربا في قطاع الناشئين.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الأبيض خصم نصف شهر من راتب سيد حنفي، المدير الفني لفريق نادي الزمالك مواليد 2004، بجانب اتخاذ قرار بإقالة تامر عبدالحميد من منصبه، إلا أن البعض يحاول الضغط عليه للتراجع عن قراره والاكتفاء بتغريمه ماديا.

7e036b8b3f.jpg

وبدأت الأزمة بين سيد حنفي، المدير الفني لفريق نادي الزمالك مواليد 2004، وتامر عبدالحميد "دونجا" نجم النادي الأسبق، والذي يعمل بقطاع الناشئين، وحضر المباراة ووجه بعض لاعبي الفريق خلال اللقاء دون أخذ رأي المدير الفني، وهو ما أغضب الأخير، وتحدث مع تامر عبد الحميد بحدة؛ ليشتبك الثنائي مع بعض بالأيدي.

جاء ذلك في الوقت الذي تدخل فيه أيمن عبدالعزيز، مدير الكرة بقطاع الناشئين، لتهدئة الأمر إلا أنه لم يستطع، واشتبك مع تامر عبدالحميد بالأيدي وبألفاظ غير لائقة، ليحضر مدحت عبدالهادي، الذي يعمل مدربا هو الآخر في القطاع، وتدخل في المشاجرة ليتحول الأمر إلى "خناقة شوارع" بين الرباعي.

وفتحت إدارة الزمالك باب التحقيق في الواقعة، خلال الساعات الماضية، واستدعت جميع المدربين، وأصدر بعدها رئيس القلعة البيضاء تلك القرارات.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق