رأسية مصطفي محمد تقود الأوليمبي لأول انتصاراته على مالي في أمم إفريقيا (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت المباراة الأفتتاحية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تجمع منتخبي مصر ومالي علي ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولي.

ونجح منتخب الفراعنة تحت القيادة الفنية لشوقي غريب في تحقيق أول انتصاراته علي نظيره المالي برأسية مصطفي محمد مهاجم الزمالك، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بعد عرضية متقنة من أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب.

مشاهدة مباراة مصر ومالي بث مباشرمشاهدة مباراة مصر ومالي بث مباشر احتفال مصطفي محمد ورمضان صبحي بهدف التقدماحتفال مصطفي محمد ورمضان صبحي بهدف التقدم احتفال لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بهدف مصطفى محمداحتفال لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بهدف مصطفى محمد

واحتفل لاعبي منتخب مصر بهدف مصطفي محمد على طريقة زميلهم المصاب طاهر محمد طاهر في شكل دعم للاعب بعد خروجه من قائمة الفراعنة لخوض البطولة.

 

وشهد اللقاء دخول عمار حمدي لاعب وسط منتخب مصر بديلًا لـ”ناصر ماهر” بعدما تعرض لإصابة بعد تدخل عنيف من إبراهيما كونيه لاعب مالي.إصابة ناصر ماهرإصابة ناصر ماهر

وسيطر منتخب مصر الأولمبي علي الأخضر واليابس خلال أحداث الشوط الأول حيث سنحت للمهاجمين أكثر من فرصة لولا تألق حارس مالي.

وتمكن منتخب الفراعنة من إنهاء الشوط الأول من المباراة بنتيجة إيجابية تجعله يدخل المباراة في النصف الثاني وهو مطمئنًا.

وتكرر سيناريو الشوط الأول من حيث سيطرة الفراعنة على أحداث اللقاء في النصف الثاني من المواجهة بالإضافة إلى محاولة من نجوم منتخب مصر لتجميد اللعب وحصره في وسط الملعب.

ليجبر المنتخب المصري حكم اللقاء على إطلاق صافرة النهاية معلنًا عن فوز منتخب مصر علي نظيره المالي بنتيجة 1/0.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

المصدر
القاهرة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق