فرمان فى المقاولون بمنع بيع لاعبيه فى الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
f770bbf9a9.jpg

08:58 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

فرمان فى المقاولون بمنع بيع لاعبيه فى الشتاء

عماد النحاس مدرب المقاولون

أخبار متعلقة

قرر نادى المقاولون العرب، برئاسة محمد محسن صلاح، غلق باب الرحيل أمام لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بناء على طلب عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، الذى عقد اجتماعاً مع مجلس الإدارة، وطالبهم بعدم التفريط فى أى لاعب خلال يناير المقبل، لحاجة الفريق لكل العناصر.

واجتمع "النحاس" أيضاً مع لاعبيه، وطلب منهم عدم التحدث مع وكلاء، مشدداً عليهم بضرورة التركيز، وعدم الالتفات إلى أى مفاوضات، لرغبته فى المنافسة على المربع الذهبى، مؤجلاً ملف تدعيمات يناير المقبل لما قبل فتح باب الانتقالات الشتوية.

المقاولون يواصل التدريبات

من ناحية أخرى، يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بالجبل الأخضر، بعد فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام، ويسعى الجهاز الفنى للفريق إلى استغلال فترة توقف الدورى الممتاز، نظراً لاستضافة مصر بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، لتجهيز اللاعبين المصابين مثل حسن الشامى، الظهير الأيسر، والمهاجم النيجيرى كوفرى إيبونج، الذى لم يشارك فى أى مباراة رسمية منذ بداية الموسم.

2855bda00a.jpg

وكلف مدرب المقاولون جهازه الإدارى بالبحث عن عدد من المباريات الودية، خلال فترة التوقف، من أندية القسم الثانى، استعداداً لمواجهة الجونة فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز، المقرر إقامتها عقب انتهاء بطولة الأمم.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق