الدوري الإسباني: برشلونة والريال يبحثان عن سحق ليفانتي وبيتيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
لم يقدم أي منهما الأداء المقنع في الموسم الحالي حتى الآن، ولكن كلا من ريال مدريد وبرشلونة سيخوض فعاليات الجولة 12 من الدوري الإسباني مطلع الأسبوع المقبل بمعنويات عالية، بعدما سجل 5 أهداف في مباراته بالجولة 11 من المسابقة منتصف الأسبوع الحالي. يحل برشلونة ضيفاً على ليفانتي، غداً السبت، فيما يستضيف الريال فريق ريال بيتيس.

وسحق برشلونة فريق بلد الوليد 5-1، فيما اكتسح الريال ليغانيس 5-0.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، كما صنع هدفين لبرشلونة في مباراة بلد الوليد، كما يعتمد عليه البرسا كثيراً في مباراة الغد أمام ليفانتي.

وكانت الإصابة حرمت ميسي من خوض فترة الإعداد مع الفريق قبل بداية الموسم الحالي، كما بدأ اللاعب مشاركاته مع الفريق في مباريات الموسم الحالي في 24 سبتمبر (أيلول) الماضي.

ومنذ ذلك الحين ، حقق برشلونة الفوز في جميع المباريات 7 التي خاضها في مختلف البطولات، كما أصبح إرنستو فالفيردي على بعد ثلاثة انتصارات من تحقيق رقم قياسي شخصي.

وكانت أكبر سلسلة انتصارات سابقة لفالفيردي مع برشلونة هي 9 انتصارات متتالية في الفترة من أغسطس (آب) إلى أكتوبر (تشرين الأول) 2017.

وينتظر أن يعود الفرنسي أنطوان غريزمان إلى التشكيلة الأساسية لبرشلونة، بعدما حل مكانه اللاعب الناشئ الموهوب أنسو فاتي خلال مباراة بلد الوليد.

ولم يستطع غريزمان حتى الآن الظهور بنفس المستوى الرائع الذي كان عليه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد على مدار المواسم القليلة الماضية.

وقد يفتقد برشلونة جهود لاعبه جوردي ألبا بسبب الإصابة العضلية، التي تعرض لها في مباراة بلد الوليد، ولكن زميله جونيور فيربو قد يعود لشغل مركز الظهير الأيسر.

وينتظر أن تشهد مباراة ريال مدريد أمام مضيفه ريال بيتيس، مزيداً من الأهداف للنادي "الملكي، بعد الخماسية التي هز بها شباك ليغانيس.

ويحتل بيتيس المركز 15 كما لم يقدم الفريق هذا الموسم الأداء المتوقع منه، لكنه حقق فوزاً غالياً على سلتا فيغو، ليكون الأول له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة.

وينتظر ألا يعود لاعب الريال المصاب غاريث بيل إلى تشكيلة الفريق أمام بيتيس، ولكن مستوى البلجيكي إيدن هازارد المنضم للفريق هذا الصيف يرتفع من مباراة لأخرى، حيث يقترب تدريجياً من الوصول للمستوى الرائع الذي كان عليه مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.

كما يتألق اللاعب رودريغو في صفوف الريال حالياً.

المصدر
أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق