المنتخب الأول يواصل استعداده لكينيا وجزر القمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل المنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري المدير الفني، استعداداته لمواجهة كينيا في إطار الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 المقرر لها 14 نوفمبر الجاري.
وتوصل اتحاد الكرة، إلى اتفاق نهائي مع نظيره الليبيري لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم ٧ نوفمبر الجاري، لتجهيز العناصر المحلية التي اختارها مؤخرًا في سبيل الإعداد لبدء مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
وقال محمد بركات مدير المنتخب، في تصريحات صحفية، إن مباراة ليبيريا ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، مشيرا إلى أن منتخب ليبيريا هو المتاح في هذه الفترة الحالية لمواجهة منتخب مصر خارج الأجندة الدولية بينما جميع المنتخبات الأخرى منشغلة بالتجهيز لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.
وسبق للمنتخب الوطني مواجهة نظيره الليبيري 4 مرات جميعها في تصفيات كأس العالم، وكان الفوز من نصيب المنتخب المصري مرتين بنتيجة ٢-٠ في تصفيات كأس العالم ١٩٩٠، وفوز بنتيجة ٥-٠ في تصفيات كأس العالم ١٩٩٨، وخسر منتخبنا مرتين بنفس النتيجة ١ صفر.
من جهةٍ أخرى، اعتمدت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، التشكيل الجديد للجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بعد إلغاء الجمعية العمومية العادية التي كان مقررا لها الأربعاء الماضي.
وكان عضوان باللجنة تقدما باعتذار عن استكمال المهمة بسبب سفرهما للخارج، ليتم إضافة عضوين جديدين بدلا منهما لتتكون من 4 أعضاء ورئيس هو المستشار عادل الشوربجي.
وكانت اللجنة الأوليمبية أرسلت خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يفيد بإلغاء الجمعية العمومية العادية، وتضمن الخطاب 3 أسباب للقرار أولها أن قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بإلغاء الجمعية يرجع إلى أن تصنيف الهيئات الخاص بالأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة غير صحيح وتم رفضه عندما تم تقديمه من المدير التنفيذي السابق ثروت سويلم وتم إرسال نفس التصنيف موقع من المدير التنفيذي الحالي

المصدر
الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق