دجوكوفيتش على موعد مع تسيتسيباس في ربع النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
دجوكوفيتش على موعد مع تسيتسيباس في ربع النهائي

من قبل AFP October 31, 2019 19:44


تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الأول عالمياً، إلى ربع نهائي دورة باريس لكرة المضرب بفوزه على البريطاني كايل إدموند 7-6 (9-7) و6-1، وضرب موعداً مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

AFP

واحتاج دجوكوفيتش إلى سبعة أشواط ليحسم المجموعة الأولى لصالحه، قبل أن يحسم المجموعة الثانية بسهولة ويفوز بالمباراة.

ويسعى الصربي، إلى تحقيق لقبه الخامس في بيرسي، لكن عليه بداية التخلص من منافسه الشرس تسيتسيباس السابع المتفوق عليه في مجموع المواجهات بينهما بنتيجة 2-1.

وكان تسيتسيباس فاز في الدور الثالث على الأسترالي أليكس دي مينور بسهولة بنتيجة 6-3 و6-4، ليضع حداً لآمال الأخير بالتأهل إلى دورة الماسترز للرجال في لندن الشهر المقبل. 

وقال دجوكوفيتش الذي كان مريضاً في مطلع الأسبوع الحالي "كان الأمر جيداً. لم أكن أشعر بالراحة في المجموعة الأولى. أمل أن أقدم أداء أفضل في مباراتي المقبلة".

وأسقط البلغاري غريغور ديميتروف، المصنف 27 عالمياً، منافسه النمسوي دومينيك تييم المصنف خامساً في الدورة بنتيجة 6-3 و6-2، وبلغ الدور ربع النهائي في باريس للمرة الأولى في مسيرته.

ويلعب ديميتروف في ربع النهائي أمام التشيلي كريستيان غارين الفائز على الفرنسي جيريمي شاردي 6-7 (4-7) و6-4 و7-6 (8-6).          
                  
                 


آخر الأحداث

دوري أبطال أوروبا دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا الدوري الأوروبي الدوري الإنكليزي الممتاز الدوري الإسباني الدوري الإيطالي الدوري الألماني الدوري الفرنسي كأس الاتحاد الإنكليزي كأس إيطاليا كأس ملك اسبانيا كأس ألمانيا كأس السوبر الأوروبية

العودة إلى أعلى

أقوى المنافسات ، beIN SPORTSاشترك

المصدر
beIN SPORTS News

أخبار ذات صلة

0 تعليق