مدرب غلطة سراي يوضح أسباب الخسارة من الريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد المدير الفني لغلطة سراي التركي، فاتح تريم، عقب خسارة فريقه أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني 0-1 في إسطنبول، في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا، أنه شدد على لاعبيه بضرورة السيطرة على وسط الملعب، إلا أنهم للأسف لم ينفذوا هذا الأمر، ولهذا خسرنا المباراة. أقر المدرب المخضرم في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "كان بإمكاننا تقديم رد فعل أفضل من هذا، وكان باستطاعتنا تقديم ما هو أفضل".

وأوضح: "قلت للاعبين، سنحت لكم ثلاث فرص واضحة، ولكن الفريق تراجع كثيراً في النهاية، ريال مدريد ليس بالخصم السهل، صنعنا 3 أو 4 فرص واضحة للغاية، ولكننا لم نسجل".

وأبدى فاتح ضيقه الشديد من صافرات الاستهجان من جماهير الفريق ضد اللاعبين، بسبب نتائج الفريق السلبية هذا الموسم في دوري الأبطال ،أو في الدوري المحلي على حد سواء.

وأشار: "هذه كرة قدم، ولسنا معتادين على هذه الأمور، بإمكاننا العودة وتصحيح المسار، ليس هناك أي مشكلة، ولكني حزين، جماهيرنا الوفية لا تفعل هذه التصرفات، نحن نصارع أمام فريق غنية، واللاعبون لا يستحقون هذا".

واختتم: "علينا الحديث عن الأمور التي تنقصنا كفريق، هناك لاعبين خارج الفريق للإعارة، كما أننا لا نمتلك أموالاً طائلة لجلب لاعبين من الطراز الأول، أبرمنا بعض الصفقات في اللحظات الأخيرة، ولكن الوقت أمام هؤلاء اللاعبين للتأقلم، نحتاج لمزيد من الوقت".

المصدر
أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق