مارسيلو يكشف النقطة السلبية في أداء الريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو، عقب انتصار فريقه على غلطة سراي التركي 1-0 في إسطنبول، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أن الالتزام شعار الفريق دائماً في كل مباراة يخوضها، لأن النادي فوق الجميع. أشار القائد الثاني في الكتيبة "الملكية" في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "مجبرون على تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة لتحقيق الفوز، كان علينا الفوز اليوم، وهذا جعل الأمور صعبة للغاية، ولكننا حققنا في النهاية انتصاراً مهماً".

وأضاف: "نبذل أقصى ما لدينا، التفاني والالتزام هما شعار الفريق دائماً، قدمنا تضحيات في مباراة صعبة للغاية، وكان علينا مضاعفة كثافة الفريق".

وحول أبرز النقاط السلبية في أداء الريال، أبدى مارسيلو أسفه فقط على نقطة غياب الدقة في اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافسين من أجل قتل المباريات.

وأوضح: "حاولنا كثيراً تسجيل الأهداف، صنعنا فرصاً كثيرة، ولكننا سجلنا هدفاً وحيداً فقط، أهم شيء هي النقاط الثلاث، كنا جيدين ولكن لم يحالفنا الحظ لتسجيل أهداف أخرى".

وعن رد فعل جماهير "الميرينغي" عقب خسارة الفريق في الجولة الماضية على يد ريال مايوركا، أشار: "هذا يحدث لأجلنا ولصالح ريال مدريد، بالطبع علينا التحسن، ولكننا سنستعيد النسق المعتاد تدريجياً".

المصدر
أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق