حكم مباراة الزمالك وجينراسيون.. شاهد على تتويج الجزائر وأزمة الإسماعيلي وأفراح الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للحكم الكاميروني “سيدي أليوم نيانت” إدارة مباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة أمام جينراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها 24 أكتوبر الجاري على ستاد السلام.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة فى الشارع الرياضي الإفريقي بسبب انسحاب الفريق السنغالي من هذه المواجهة ورفضه خوض المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يعلن الاتحاد الإفريقي الموعد الجديد للمباراة.

ويستعرض” القاهرة24″ بعض المباريات التى أدارها الحكم الكاميروني أليوم نيانت:

سجلت بطولة أمم إفريقيا 2019 للمنتخبات، أخر ظهور للحكم الكاميروني داخل مصر، حيث أدار المباراة الافتتاحية للبطولة بين مصر وزيمبابوي، بالإضافة لنهائي البطولة بين الجزائر والسنغال.

كما أدار صاحب الـ38 عامًا، المباراة التاريخية بين المغرب وكوت ديفوار، والتى فاز بها أسود الأطلس بهدف دون رد.

وسبق لـ”نيانت” إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بدوري أبطال إفريقيا موسم 2013، والتى انتهت بفوز الأهلى 4/2.

ونجح الأهلى فى التغلب على الترجي التونسي بنتيجة 2/1، بدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا 2017، بهدفي على معلول وجونيور أجايي، تحت أنظار الحكم ” نيانت”.

وقام الحكم الكاميروني “نيانت” بإلغاء لقاء الإسماعيلي والإفريقي التونسي بسبب أعمال الشغب في ستاد الإسماعيلية، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

المصدر
القاهرة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق