بالصور.. محمد مصيلحي يجتمع بطلعت يوسف ولاعبي الاتحاد السكندري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
39d36a91bc.jpg

11:41 م | الخميس 10 أكتوبر 2019

بالصور.. محمد مصيلحي يجتمع بطلعت يوسف ولاعبي الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي مع لاعبي الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

عقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري اجتماعا مع المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، ولاعبي الفريق السكندري اليوم، الخميس على هامش مران الفريق.

وتحدث "مصيلحي" وطلعت يوسف عن استعدادات الفريق لمواجهة وادي دجلة في الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها بالإسكندرية.

ecea7e998d.jpg

كما حرص "مصيلحي" على الاجتماع باللاعبين لتحفيزهم على مواصلة العزف على نغمة النتائج الجيدة التى حققها الفريق مؤخرًا على الصعيدين العربي والمحلي.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 6 نقاط من الفوز على الجونة، والمصري.

655b628422.jpg

وكان فريق الاتحاد السكندري قد خسر في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري من نظيره الزمالك بهدف نظيف، وفي الجولة الثانية نجح الفريق السكندري في الفوز على الجونة بهدف أبيض، وفي الجولة الثالثة واصل الفريق السكندري انتصاراته بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

وعلى الصعيد العربي، نجح فريق الاتحاد السكندري في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الملك محمد السادس "البطولة العربية"، وذلك عقب انتصاره على العربي الكويتي بهدف نظيف ذهابًا بالدور الـ32 من البطولة، وتكرار الانتصار في الإياب بهدفين نظيفين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق