رسميًا.. إعادة مباراة الإسماعيلي والحدود لموعدها الأصلي

1ccbc66771.jpg

05:29 م | الخميس 10 أكتوبر 2019

رسميًا.. إعادة مباراة الإسماعيلي والحدود لموعدها الأصلي

الإسماعيلي

أخبار متعلقة

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة الإسماعيلي مع حرس الحدود، ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز إلى سابق موعدها، بجدول المسابقة في الثامنة مساء الجمعة، الموافق 18 أكتوبر الحالي بستاد الإسماعيلية.

كما تقرر إقامة مباراة الإسماعيلي مع طنطا، ضمن الجولة الخامسة في السابعة والنصف مساء الأحد الموافق 10 نوفمبر بستاد الإسماعيلية، وذلك بعد ما أبدى الإسماعيلي استعداده لآداء مباراته أمام طنطا بدون لاعبيه المنضمين للمنتخب الأولمبي، مما يساهم في الحفاظ على مواعيد جدول المسابقة المعلنة منذ بدايته.

وكانت الجبلاية، قد قررت في وقت سابق، إقامة مواجهة الإسماعيلي وطنطا يوم 16 من الشهر الجاري بدلا من 24، ومباراة الدراويش أمام حرس الحدود في الجولة الرابعة يوم 19 أكتوبر وقبل مواجهة الجزيرة الإماراتي في 23 أكتوبر بذهاب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية.

الإسماعيلي يعترض على تعديلات الدوري الجديدة

وفي سياق أخر، أكد صبرى المنياوي، مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، أن قرار تعديل موعد مباراتي الفريق بمسابقة الدوري يعد ظالم للاعبين نظرًا لضيق الوقت، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات على في سبعة أيام فقط.

وكان الاتحاد العربي، قد أعلن عن اقامة مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والجزيرة الإماراتي يوم 23 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الــ16 بكأس محمد السادس، ليقرر نظيره المحلي تعديل موعد مباريات الدراويش بمسابقة الدوري، لتقام مباراته مع طنطا يوم 16 ثم فريق حرس الحدود يوم 19 من نفس الشهر.

وأضاف هذا القرار سيتسبب في إرهاق اللاعبين بشكل كبير وهو ما قد يؤثر على نتائج الفريق بالسلب، الإسماعيلي يلعب باسم مصر في كأس العرب لذلك أطالب المسابقات بإجراء تعديلات أخرى من شأنها مد فترات الراحة بين المباريات.

وأتم المنياوي في تصريحات صحفية، سأقوم بالتحدث مع مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان من أجل بحث تصعيد الأمر سعيًا لإيجاد حل لتلك الأزمة والتي كان لديها تأثير سلبي علينا في مباراة المصري بالجولة قبل الماضية.

المصدر
الوطن سبورت

السابق ميسي يرفض نصيحة رونالدو
التالى بالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارة