الشباب يستضيف اليوم شبيبة الساورة الجزائري في كأس محمد السادس

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الجزيرة» - سلطان الجلمود:

يتطلع الفريق الكروي الأول بنادي الشباب بقيادة مدربه الأرجنتيني، خورخي ألميرون، لغسل أحزانه عندما يستقبل شبيبة الساورة الجزائري على ملعب فيصل بن فهد بالملز في إطار إياب دور 32 من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويأمل الشباب في اللحاق بركب المتأهلين لدور 16 ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويلعب الشباب مباراة الشبيبة بمعنويات منخفضة حيث تلقى الهزيمة قبل أيام قليلة بهدفين مقابل هدف أمام الاتحاد في الجولة الخامسة بدوري المحترفين السعودي وفشله في تصحيح أوضاعه حيث تعرض للتعادل 3 مرات أمام الفيصلي وضمك والنصر وذلك بعد فوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف في افتتاحية مشواره خلال السباق المحلي.

وكان الفريق الجزائري خاض مشواراً مثالياً في التصفيات الأولية للبطولة العربية بعد تحقيق فوز عريض على حساب فومبوني كلوب، ممثل جزر القمر، بخماسية دون رد وذلك قبل تخطي أساس تليكوم الجيبوتي بهدف دون رد، هذا بالإضافة إلى صعود الفريق الجزائري لدور 32 دون أن تهتز شباكه من الخصوم.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب 20 أوت في الجزائر انتهى بفوز الشباب بعد أن نجح في قلب الطاولة أمام شبيبة الساورة بثلاثية مقابل هدف عبر الثلاثي: «سيبا جونيور - عبدالله الحمدان - دانيلو اسبريا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق