لوشيسكو: وصول الفريقين لهذا الدور إنصاف لهما

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الجزيرة» - طارق العبودي:

اعتبر الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال الكروي وصول الهلال والسد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا إنصافاً للفريقين اللذين استحقا الوصول لهذا الدور كأفضل فريقين في غرب آسيا.. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد أمس: يعكس وصول الهلال والسد لهذا الدور مدى قوتهما وتطورهما, وأتوقع أن يقدمان مباراة قوية وممتعة عطفا على ما يضمانه من نجوم كبار, مشيرا إلى أن أي نتيجة ستنتهي بها المواجهة لن تعتبر حاسمة، على اعتبار أنها تمثل «الشوط الأول « وسيكون الحسم في الشوط الثاني الذي سيقام في الرياض.

وأكد لوشيسكو جاهزية الفريق الأزرق: «مستعدون لخوض المباراة, ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإياب رغم بعض الغيابات, ولكن وجود البديل الجاهز يريحني».

وعن منافسه في المواجهة فريق السد قال: سنواجه فريقا قويا ومنظما ولديه لاعبون متميزون يملكون نسبة استحواذ عالية جدا, مشيرا إلى أن المباريات القوية التي خاضها الهلال في الدوري جعلت من فريقه جاهزا فنيا وذهنيا وبدنيا لخوض المباراة.

من جانبه قال قائد الفريق محمد الشلهوب: نسعى للخروج بنتيجة إيجابيه بعد أن بذلنا جهودا كبيرة للوصول إلى هذه المرحلة, ولدينا الرغبة كمجموعة لمواصلة تحقيق الانتصارات في جميع البطولات لأن طموحاتنا كهلاليين هي حصد البطولات التي نشارك بها. ووصف الشلهوب المواجهات التي تجمع الهلال والسد بالقوية دائما, معللا ذلك بقوتهما وبكوكبة النجوم التي يمتلكانها.

وكان الفريق الهلالي قد أنهى البارحة تحضيراته لمواجهة الليلة, وذلك من خلال المران الأخير الذي أقيم في ملعب نادي السد الذي سيحتضن المواجهة. وتركز المران في مجمله على النواحي الفنية بتطبيقها في المناورة التي فرضها رازافان على جزء من مساحة الملعب, قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين منوعة باستخدام الكرة.

تشافي: الهلال أفضل فرق آسيا وأسعى للخروج بنتيجة إيجابية

في المقابل اعتبر الاسباني تشافي المدير الفني لفريق السد القطري الهلال أفضل فرق آسيا, وقال: سنواجه فريقا قويا ومنظما ولديه نجوم كبار سواء المحترفين الأجانب أو السعوديين وجميعهم دوليون.

وأكد تشافي جاهزية فريقه للمواجهة وثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مستوى كبير يمنحهم الخروج بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم في الإياب.

وتوقع مدرب فريق السد أن تكون المباراة صعبة على طرفيها كونهما يسعيان لهدف مشترك وهو الوصول إلى النهائي الكبير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق