الشباب يواجه شبيبة الساورة الجزائري بأكثر من فرصة

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف الشباب مساء اليوم (الثلاثاء) نظيره شبيبة الساورة الجزائري على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 - 2020، وتبدأ المواجهة الساعة 7:45 مساءً.

مباراة الذهاب انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف لهدف جاءت عن طريق المهاجمين البرازيلي سيباستياو جونيور والكولومبي أسبيريا وعبدالله الحمدان. ويدخل الشباب اللقاء بثلاث فرص لضمان التأهل للدور المقبل، إذ يلعب بفرصة الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من هدفين، ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بست نقاط، وخسر آخر لقاء أمام الاتحاد بهدفين لهدف.

ويدرك مدرب الشباب الأرجنتيني خورخي ألميرون قوة الفريق الجزائري، ومن المتوقع ألا يبادر بشن الهجمات قبل تأمين المناطق الدفاعية. ويغيب عن المشاركة المدافعان أحمد شراحيلي وحسن معاذ بداعي الإصابة. ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس التونسي فاروق بن مصطفى والمدافعان محمد سالم وعبدالله الشامخ والمهاجمان الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والكولومبي دانيلو أسبيريا.

وفي المقابل، يعتبر فريق شبيبة الساورة من الفرق القوية، ويضم عناصر مميزة في مختلف الخطوط، ويسعى مدرب الفريق الوطني لمين بوغراره إلى تلافي أخطاء لقاء الذهاب، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بأسلوب هجومي من أجل تقليص الفارق باكراً والعودة مجددا إلى المنافسة، مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الشباب. ومن أهم الأسماء لدى المدرب المهاجم بلال مسعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق