سولسكاير: سنتعلم من درس آرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد محرم

الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 02:06 ص

سولسكاير

سولسكاير

elmal3b.com/73545

أكد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، أن فريقه سيتعلم من درس التعادل على أرضه أمام آرسنال (1-1)، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وقال سولسكاير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد انتهاء المباراة: "تقدنا 1-0 ثم لم نتمكن من إضافة الهدف الثاني الذي أردناه، هذا الأمر الذي سنتعلم منه هذه المرة، أن نكون أكثر حسما، هناك مباريات عديدة تقدمنا فيها بالنتيجة 1-0، سنتعلم، منحناهم هدفا".

وأضاف: "نحن في بداية بناء شيء، إنه أمر محبط قليلا أننا لم نتمكن من إضافة الهدف الثاني، أوباميانج سجل 7 أهداف في 7 مباريات، هذا ما أعنيه في أن نكون أكثر حسما، ربما تعتقد أنه كان بإمكان هاري ماجواير اللحاق به، لكن (أوباميانج) كسر مصيدة التسلل بعدة ياردات وكانت نهاية جيدة منه".

وأشار سولسكاير إلى لمسة اليد التي حدثت على أحد لاعبي آرسنال داخل منطقة جزائهم.

وقال: "في بعض الأحيان تسمع ضجيجا وتجرب حظك أليس كذلك؟ يمكنك أن تطلق صافرتك ثم تتأكد في حال راودك الشك، أنا وبعض أنصار يونايتد كنا متأكدين".

وختم سولسكاير قائلا: "تقديم الجهد ليس مشكلة بالنسبة لهؤلاء الشبان، إنهم يعملون بجد في التمارين من أجل التطور، كانوا سلبيين بعض الشيء في البداية، كان بإمكاننا المغامرة أكثر من خلال التقدم للأمام".

58%247cview

جوارديولا: خسارة دوري الأبطال لن تكون كارثة

منذ حوالي 3 ساعات

أوباميانج: لم أكن متسللًا.. والفريق قاتل بشكل جيد

منذ أقل من 5 دقائق

الزمالك يوضح حقيقة مشاجرة ثلاثي الفريق

منذ حوالي 7 ساعات

السقا: محمد صلاح أصبح قوة كبيرة ستفيد المنتخب

منذ ساعتين و 37 دقيقة

تابعنا على

© 2017 elmal3b.com All Rights Reserved. |
Top

المصدر
الملعب

أخبار ذات صلة

0 تعليق