الأهلى يتقدم بشكوى للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن تقدم النادى بشكوى ضد رئيس الزمالك عند النائب العام بعد التجاوزات المسيئة ضد رمز القلعة الحمراء محمود الخطيب.

أكد عثمان فى تصريحات تلفزيونية أن النادي ينتظر رد الجهات المعنية على الشكاوي التي قدمها في السابق لأن الأمر لا يتحمل وقوع فتنة بين الجماهير.

وتابع “ما يتم ترويجه من أكاذيب هي حملة على النادي منذ عامين والنادي لم يرد تقديرًا لجماهيره وإدارته ولقيمته”.

أضاف “ننتظر رد لجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد تجاوزات رئيس الزمالك في مباراة السوبر”.

أكد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب نوي التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور بعد الإساءات التي وجهت إلي النادي وجماهيره.

وأعلن عثمان أنه تم تكليفه من مجلس إدارة الأهلي بتقديم بلاغ للنائب العام ضد إساءات رئيس الزمالك لنا خلال حديثه لأحد البرامج عبر قناة فضائية أمس الأحد”.

وتابع المستشار القانوني عبر برنامج “ملك وكتابة” بقناة الأهلي، أن عبارات مرتضى منصور بالأمس تضمنت إساءات للأهلي وجماهيره وإدارته ويعاقب عليها القانون.

أحمد موسى يسخر من مرتضى منصور: هو الجن ما بيظهرش غير فى مباريات الأهلي

قال أحمد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «مباراة القمة لا تليق بالأهلي ولا بالزمالك، والهدف كان عادي جدا وكنت أتمنى مباراة قوية تليق بالقطبين»، مشيدا بأداء طارق حامد، لاعب الأبيض خلال القمة.

وأردف موسى، لم يكن هناك روح بمباراة القمة، ولو استمر الأهلى والزمالك بهذا المستوي، سيخرجان من البطولة الأفريقية مبكرا، معلقاً “فين المدربين أساسا”.

وهنأ موسى الأهلي بالفوز بالدوري الممتاز للمرة الـ41 فى تاريخة.

وعلق موسى على تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حول فوز الأحمر بالجن

وقال موسي ساخراً : ” هو الجن ما بيظهرش غير فى مباريات الأهلي، ومفيش سحر في الكرة “.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق