وزارة الهجرة والمهجرين العراقية فرع نينوي منحة العائدين 2019 momd.gov.iq “وزارة الهجره” الوجبة الثانية وصرف فئة العائدين المليون ونصف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة الهجرة والمهاجرين في العراق، عن بدء إنطلاق منحة المليون ونصف دينار عراقي، الوجبة الثانية، وذلك للعوائل العائدة من الهجرة ” النزوح الطارئ” وعددهم 8 آلاف عائلة، ويتم الإستعلام اليوم من الكشف المرفق، وصرف المنحة عن طريق البطاقة الذكية، أسماء المستفيدين من المنحة في السطور المقبلة.

وفيما يلي نقوم بعرض الكشف المباشر، الذي يخص صرف منحة المليون ونصف دينار، ومن ثم نقوم بعرض الأخبار ورابط وزارة الهجرة والمهجرين الرسمية، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل الأخبار العامة التي تشمل صرف المنح والعوائد للعوائل النازحة في العراق.

وزارة الهجرة والمهجرين العراقية

يتم الإستعلام عن صرف المنح للعائدين من هذا الرابط، وعن طريق هذا الرابط تستطيع المتابعة بشكل مباشر عن الأسماء المستحقة لصرف الدعم، وكذلك الأسماء التي من المحتمل صرف الدعم منها اليوم، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل أخبار وزارة الهجرة في العراق.

أعلن وزير الهجرة، أنه تم إغلاق أربعة مخيمات للنازحين، وإعادتهم لموطنهم الأصلي، وتابع رابط وزارة الهجرة من هنا، كما أعلنت وزارة الهجرة، عن عودة 1326 نازح إلى الموصل وأطراف محافظة نينوي العراقية، تنفيذا للخطة الشاملة والمحتوى الوزاري الهام، ونتابع معكم العديد من الأخبار الهامة التي تخص رابط وزارة الهجرة والمهجرين في العراق بشكل إخباري عام متواصل.

يمكنكم الدخول على الرابط بالأعلى وسهولة العرض ومتابعة كافة الأسماء الخاصة بصرف المنح، وكذلك تابع أخبار وزارة الهجرة عبر رابطها الرسمي.

المصدر
عرب فور نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق