الكاف يحدد موعد مباراة الترجي والزمالك في السوبر الإفريقي الأسبوع الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يحدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" الموعد النهائى لمباراة الترجى التونسى والزمالك فى نهائى السوبر الإفريقى خلال الأسبوع الجارى.

واستمعت لجنة الاستئناف، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس، إلى مبعوثي لجنة استئناف الوداد المغربي، حول ما وقع في مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقية، التي أجريت في ملعب رادس بين الترجي التونسي والوداد المغربي، وأقرت فوز الفريق التونسى بلقب دورى الأبطال.

وأعلن الاتحاد الإفريقي في الشهر الماضي تتويج فريق الترجي بطلًا بدوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد جلسة الاستماع، التي عقدتها لجنة الانضباط.

واعتبر "كاف" فريق الوداد المغربي خاسرًا مباراة الإياب، التي أقيمت على ملعب "رادس"، بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.

وكان الكاف أجل تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقى بين الزمالك والترجى حتى يتم الاستماع إلى التظلم الأخير للفريق المغربى، وتم بالفعل بالأمس، وأعلن الكاف أيضا تتويج الترجى.

وكان الزمالك نجح فى التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة البركان المغربى بعد الفوز عليه بركلات الترجيح فى المباراة النهائية التى أقيمت بينهما بملعب برج العرب.

المصدر
صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق