نشرة أخبار العاشرة.. الأهلي يطمئن على مهاجمه بأشعة رنين والزمالك يستعيد بن شرقي وصلاح يفقد أهم ميزة في البريميرليج‎

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرة أخبار العاشرة.. الأهلي يطمئن على مهاجمه بأشعة رنين والزمالك يستعيد بن شرقي وصلاح يفقد أهم ميزة في البريميرليج‎

15 سبتمبر 2019 - 59 : 21

كتبت - ندي شعبان

شهدت الساحرة المستديرة على مدار اليوم العديد من الأخبار المثيرة حول خضوع مهاجم النادي الأهلي لأشعة رنين قبل مواجهة الزمالك، أما على الجانب الآخر الفارس الأبيض يستعيد بن شرقي استعدادًا للسوبر ، وأخيرًا إلى الدوري الإنجليزي وحديث أسطورة توتنهام عن الميزة التي تنقص الفرعون وهي صناعة الأهداف في مساحات ضيقة.

 

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" أهم أخبار اليوم الأحد في الساحرة المستديرة.

 

أزارو يخضع للأشعة غدًا لتحديد موقفة من مباراة السوبر

أكد خالد محمود، طبيب الفريق  القدم بالنادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق سيجرى أشعة رنين على الركبة غدًا، الاثنين؛ للإطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

 

الزمالك يستعيد بن شرقي في مباراة السوبر

أصبح المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك جاهزاً للمشاركة مع فريقه فى مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب.

ولم يلحق بن شرقي بمباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي، التى جمعتهما أمس السبت على ملعب الأخير، بسبب معاناته من "مغص معوي".

 

القمة المنتظرة..19 أكتوبر موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري، أي يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل، ويحتضن استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء.

 

 

ليفربول يحصن الدبابة السنغالية من إغراءات الملكي

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي، في الحفاظ على نجمه السنغالي ساديو ماني، من إغراءات الكبار، وضمان بقاء اللاعب ضمن صفوفه خلال الفترات القادمة.

وحسبما كشفت شبكة “سوكر لينك”، فإن إدارة ليفربول ستقدم عقد جديد لساديو ماني، كمكافأة على مستواه اللافت للنظر في الفترة الماضية، ويبحث ليفربول من تمديد تعاقد اللاعب وزيادة عقده.

وترغب إدارة ليفربول من تحصين اللاعب قبل أن ينقض عليه ريال مدريد للحصول على خدماته.

 

أسطورة توتنهام تنصف فيرمينيو على حساب صلاح 

علق جيرمان جيناس على تألق فيرمينو في مباراة الأمس في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "كانت لمسته رائعة في الهدف الثالث، ونال احترام الجميع حيث نجح في صناعته رغم المساحات الضيقة بين دفاعات نيوكاسل".

 وتابع: "هذه ميزة لا يمتلكها محمد صلاح وماني، لأنه استطاع التعامل مع ضغط لاعبي المنافس ببراعة ومرر الكرة بطريقة مذهلة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق