رئيس الزمالك: سأشتري لكهربا قميص الأهلي.. ولن أقبل أقل من 100 مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
6c028777a3.jpg

11:13 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

رئيس الزمالك: سأشتري لكهربا قميص الأهلي.. ولن أقبل أقل من 100 مليون جنيه

محمود كهربا لاعب نادي أفيس البرتغالي

أخبار متعلقة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يحزن على انتقال محمود كهربا، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحات تلفزيونية: "سأشتري لكهربا القميص الأحمر على حسابي، هو في أكتر من كده، هزعل ليه بقى؟".

وتابع: "نملك حاليا مجموعة من اللاعبين أفضل من كهربا بمراحل، وأبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإمام عاشور، ويتميزون بأخلاق عالية ولا يشربون الخمر ولا يعرفون السهر".

24bc4f5546.jpg

وواصل: "هذا اللاعب لن يلوي ذراعنا بسبب رحيله، ولن أقبل فيه أقل من 100 مليون جنيه، لأنه لا يعرف معنى الجميل، وأملك فيديوهات يؤكد خلالها أني في حكم والده".

وكان كهربا قد هرب من نادي الزمالك الشهر الماضي ووقع مع نادي أفيس البرتغالي لمدة عامين، ويوجد في العقد شرط جزائي قيمته 150 ألف دولار.

وكان النادي البرتغالي قد طلب البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي بدوره رفض إرسالها لأن اللاعب مرتبط بعقد مع الزمالك، ليقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم، باستخراج بطاقة مؤقته للاعب، وتمكن من المشاركة مع فريقه في الدوري البرتغالي.

ويحتل فريق أفيس، الذي يقوده فنيا البرتغالي إيناسيو، مدرب الزمالك الأسبق، المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، برصيد 3 نقاط، بعد 4 جولات من البطولة.

هذا المقال "رئيس الزمالك: سأشتري لكهربا قميص الأهلي.. ولن أقبل أقل من 100 مليون جنيه" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق