طارق سليمان عن مجاملة نجله ومصطفى شوبير: "الأيام بيننا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
70ee04b1a6.jpg

04:29 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

طارق سليمان عن مجاملة نجله ومصطفى شوبير:

طارق سليمان

أخبار متعلقة

استنكر طارق سليمان، مدرب حراس مرمى فريق النادي الأهلي السابق، الاتهامات التي يتلقاها حول مجاملته للحارسين الشابين، وهما نجله أحمد طارق سليمان، ومصطفى شوبير نجل حارس مرمى مصر السابق أحمد شوبير.

ويلعب الثنائي في فرق الناشئين للنادي الأهلي منذ الصغر، وتم تصعيدهما للتدريب مع الفريق الأول في الفترة الأخيرة، تحت قيادة طارق سليمان، ما دفع البعض لاتهامه بأنه يجاملهما.

وقال "سليمان" في حواره مع إسلام الشاطر على قناة الأهلي ردًا على اتهامات المجاملة: "الأيام بيننا وهتثبت موهبة الاتنين".

وأضاف مدرب حراس مرمى الاهلي السابق: "الحارسين موهوبين جدًا وعندهم إمكانيات كبيرة جدًا والأيام هتثبت دة، وهيكونوا أهم اتنين حراس في مصر الفترة المقبلة، سواء كملوا في الأهلي أو لأ".

1a221d643e.jpg

طارق سليمان: أحمد سليمان ومصطفى شوبير يحتاجوا إلى التطوير

وواصل حديثه عن الثنائي: "الناس بتقول إن الأهلي بيجاملهم لكن العكس هو الحقيقي، الاتنين دول أكتر ناس بيتعرضوا لضغوطات". 

وعاد طارق سليمان ليؤكد على المؤهبة التي يمتلكها الثنائي مضيفًا: "لكن عايزين شغل كتير جدًا عشان يتطوروا ويطوروا إمكانياتهم".

وتابع: "مدرب الحراس في كرة القدم بيتشغل على جزئيات وتفاصيل كتير جدًا، مهارة الحارس وسرعة ردة فعله وتحركاته، تفاصيل كتير جدًا".

 

هذا المقال "طارق سليمان عن مجاملة نجله ومصطفى شوبير: "الأيام بيننا"" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق