فتحي مبروك: لا أعرف سببا لعدم قيادتي فريق الأهلي لوقت طويل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
d385ec8ba3.jpg

01:18 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

فتحي مبروك: لا أعرف سببا لعدم قيادتي فريق الأهلي لوقت طويل

فتحي مبروك

أخبار متعلقة

تحدث فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجاربه السابقة كمديرًا فنيًا للنادي الأهلي خلال الفترات السابقة، والتي جاءت جميعها تجارب مؤقتة لم تستمر لفترات طويلة.

وتطرق مبروك للحديث عن قيادته للفريق الأحمر في عام 2014، مؤكدًا أنه نجح بجدارة خلال تلك التجربة، بعدما حقق بطولة الدوري خلال الدورة الرباعية التي أقيمت حينها.

وأضاف فتحي مبروك، خلال في حواره ببرنامج "سوبر تايم" على قناة "تايم سبورتس": "دايمًا بسأل نفسي ليه ماخدش سنة أو اتنين مع الأهلي زي باقي الناس، رغم إني بنجح دايمًا لما بتولى".

واستطرد مبروك مفسرًا سبب عدم استكمال تجاربه مع الفريق الأول لفترات طويلة: "في الحقيقة بيكون في اتفاق مسبق بيني وبين الإدارة إني همسك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع أجنبي".

26bc207815.jpg

وتابع: "مادام هناك اتفاق مسبق فبيكون عليا احترامه، ومابيكونش في أي مشكلة خالص، وفعلا دة اللي بيحصل وبخلص فترتي وبمشي باحترام".

فتحي مبروك: الجميع يعتقد أنني لا أخرج من الأهلي

وبسؤاله عن سبب عدم قيادته لأحد الفرق الكبيرة بالدوري المصري خارج الأهلي أجاب: "الجميع في مصر أخد انطباع إن فتحي مبروك لا يخرج من الأهلي، وذلك سببه علم الجميع بمدى عشقي للنادي".

وواصل حديثه: "عشان كدة الجميع فاكر إن فتحي مبروك من الفريق الأول لقطاع الناشئين وهكذا، ودة انطباع مش صحيح طبعًا".

وكشف فتحي مبروك عن اقترابه من قيادة فريق سموحة في وقت سابق قائلًا: "كلمني المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة وقالي أنا عايزك تدرب الفريق، قولتله أنا تحت أمرك وممكن أجيلك بكرة بشنطة التدريب لكن كلم المهندس محمود طاهر الأول، وبعدها لم يتواصل معي مرة أخرى ولا أعرف السبب".

هذا المقال "فتحي مبروك: لا أعرف سببا لعدم قيادتي فريق الأهلي لوقت طويل" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق