سولسكاير: يتحدث عن مباراة اليونايتد أمام ساوثهامبتون

الملعب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شدد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، على أن لاعبيه يجب أن يكونوا أكثر حسمًا أمام المرمى من أجل إنهاء المباريات في صالحهم، وذلك بعد سقوطهم في فخ التعادل أمام مضيفهم ساوثهامبتون (1-1)، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 10 بهدف أحرزه دانييل جيمس، قبل أن يتمكن ساوثهامبتون من إحراز التعادل عبر يانيك فيسترجارد في الدقيقة 58، وفشل يونايتد في استغلال نقص صفوف خصمه بعد طرد كيفن دانسو في الدقيقة 73.

واستقر رصيد مانشستر يونايتد عند 5 نقاط بعد مرور 4 جولات، وهو أمر يثير استياء مشجعيه الراغبين في استعادة الفريق توهجه وتألقه.

وقال سولسكاير في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "بدأنا جيدًا، أدينا في المباراة بالطريقة التي كنا نريدها، وهنا يتوجب عليك تسجيل الهدف الثاني والثالث لإنهاء اللقاء، لم نكن حاسمين بالشكل الكافي، حصلنا على مجموعة كبيرة من الفرص، القطعة الأخيرة ناقصة".

وأشاد سولسكاير بجيمس الذي أحرز هدفه الثالث في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز بقوله: "نعرف قدرات دانييل جيمس، سجل هدفا رائعا وهو يخلق المساحات لزملائه، أنا مسرور لهذا الفتى، أتى إلينا وأحدث تأثيرا".

وهذه ثالث مباراة يفشل فيها يونايتد في تحقيق الفوز بالمسابقة، بعد فوزه في اللقاء الافتتاحي على تشيلسي، وعن ذلك قال المدرب النرويجي: "المباريات الثلاث التي لم نفز بها لعبنا فيها بشكل أفضل من أدائنا أمام تشيلسي".

وختم سولسكاير "نحن نسيطر ونخلق الفرص، لكننا لم نكن حاسمين بالشكل الكافي أمام المرمى لنفوز بالمباريات، أهدرنا ركلات جزاء وفرصًا، إنه انخفاض في النتائج ولكن ليس على مستوى الأداء".

أخبار ذات صلة

0 تعليق