ديوكوفيتش يتأهل للقاء فافرينكا

ديوكوفيتش يتأهل للقاء فافرينكا
ديوكوفيتش يتأهل للقاء فافرينكا

صعد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز)، بعدما تغلب على الأمريكي دينيس كودلا المصنف 111 على العالم 6 / 3 و6 / 4 و6 / 2 مساء أمس الأول، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.

ولم تظهر على ديوكوفيتش، المعاناة من آلام كتفه الأيسر، والتي أزعجته في مبارياته السابقة بالبطولة الحالية.

ويخوض ديوكوفيتش، تحدياً كبيراً في الدور الرابع؛ حيث يلتقي السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي توج بلقب البطولة في عام 2016 بالفوز في المباراة النهائية، وصعد فافرينكا إلى الدور الرابع بالبطولة الحالية إثر تغلبه على الإيطالي باولو لورينزي 6 / 4 و7 / 6 (11 / 9) و7 / 6 (7 / 4).

كذلك صعد الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس للبطولة، إلى الدور الرابع بالفوز على الإسباني المخضرم فيليسيانو لوبيز 7 / 6 (7 / 1) و4 / 6 و7 / 6 (9 / 7) و6 / 4، ولدى السيدات اقتربت سيرينا وليامز، خطوة أخرى من معادلة الرقم القياسي لمرات الفوز بألقاب البطولات الأربع الكبرى، والبالغ عددها 24 لقباً بانتصار مريح 6-3 و6-2 على التشيكية كارولينا موخوفا لتبلغ دور الستة عشر.

وستلعب سيرينا في المباراة المقبلة أمام الكرواتية بترا مارتيتش المصنفة 22 في البطولة، التي فازت على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا.

واجتازت ماديسون كيز، مشكلة صحية في المجموعة الثانية لتفوز 6-3 و7-5 على مواطنتها الأمريكية صوفيا كينين وتصعد إلى دور الستة عشر للعام الخامس على التوالي

المصدر
الخليج

السابق مصطفى لـ «عكاظ»: جاهز لمواجهة الليلة
التالى راحة يومين للاعبي القلعة