الأهلي يكشف سبب فشل مفاوضاته مع سباليتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف النادى الأهلي، اليوم السبت، عن فشل مفاوضاته مع المدرب الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق لروما وإنتر ميلان.

وقال بيان صادر عن الأهلي، الذي عين اليوم السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا، إن لجنة التخطيط بالنادي، برئاسة طه إسماعيل، حددت 5 أسماء من 30 مدربًا تم طرحهم على القلعة الحمراء، من بينهم سباليتي.

وأضاف البيان: "الأهلي وافق على طلبات سباليتي التعاقدية والمالية، لكنه طلب إرجاء استلام المهمة حتى إنهاء أزمته مع (إنتر ميلان)، ولم يحدد موعدا واضحا للخلاص من مشكلته التي أشار إليها، لذا لم تستكمل المفاوضات نظرا لضيق الوقت، خاصةً أن الموسم الكروي انطلق في معظم دول العالم".

وأشار البيان إلى أن الأهلي تفاوض مع مانو، مدرب منتخب البرازيل السابق، الذي وافق على قبول المهمة، لكنه طلب الحصول على قسط من الراحة فى الفترة الحالية، على أن يبدأ قيادة الفريق مطلع يناير المقبل، وهو ما لم يناسب النادي الأحمر.

هذا المقال "الأهلي يكشف سبب فشل مفاوضاته مع سباليتي" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق