بالفيديو.. رد فعل ساخر من فيرمينو على أزمة صلاح وماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
4c9b890816.jpg

11:16 م | السبت 31 أغسطس 2019

بالفيديو.. رد فعل ساخر من فيرمينو على أزمة صلاح وماني

ليفربول

أخبار متعلقة

ظهر المهاجم الدولي البرازيلي، روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول، في إحدى الفيديوهات المنتشرة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وهو يقوم برد فعل ساخر على أزمة الجناح الدولي المصري محمد صلاح الأخيرة مع الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال انتصار ليفربول على بيرنلي بثلاثية نظيفة، مساء السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ساديو ماني قد أبدى غضبه الكبير من الدولي المصري محمد صلاح أثناء تغيير اللاعب السنغالي بسبب أحد هجمات الريدز الخطيرة على مرمى بيرنلي، والتي فضل خلالها الدولي المصري التسديد على مرمى الفريق الخصم مباشرة دون تمريرة الكرة لزميله بالفريق ساديو ماني، والذي كان متمركزًا في وضعية أفضل من زميله أمام المرمى.

وظهر روبرتو فيرمينو خلال الممر المؤدي لغرفة ملابس ليفربول وهو يقف بين زميليه بالفريق محمد صلاح، وساديو ماني بعد انتهاء مباراة ليفربول وبيرنلي، وهو يبتسم بسخرية لإحدى الكاميرات التي التقطته أثناء قيامه برد فعله الكوميدي تجاه أزمة ساديو ماني ومحمد صلاح الأخيرة أمام بيرنلي.

7759bc0653.jpg

يذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة.

هذا المقال "بالفيديو.. رد فعل ساخر من فيرمينو على أزمة صلاح وماني" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق