تعديلات على جدول الدوري القطري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر، تعديلات على جدول مباريات الأسبوعين الثاني والثالث من المسابقة للموسم 2019- 2020. 

وذلك على النحو التالي:-

- تغيير موعد مباراة الشحانية والسد في الأسبوع الثاني من الخميس 29 أغسطس إلى السبت 31 من الشهر ذاته، وذلك بعد تأهل السد إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب مباراته مع النصر السعودي في الرياض غدًا الإثنين.

- تغيير ملعب مباراة الأهلي والسيلية في الأسبوع الثاني من ستاد جاسم بن حمد إلى ستاد الجنوب، وذلك بسبب ضغط المباريات على الملعب بعد تأهل السد إلى ربع نهائي أبطال آسيا، وذلك في ظل طلب لجنة المنتخبات الوطنية لاستخدام الملعب خلال هذه الفترة.

- تأجيل مباراة السيلية والسد في الأسبوع الثالث من تاريخ 15 سبتمبر إلى تاريخ 24 من الشهر ذاته، بسبب ارتباط السد بمباراة العودة أمام النصر السعودي في إياب ربع النهائي، والتي ستقام يوم 16 سبتمبر في الدوحة.

- تغيير ملعب مباراة الدحيل والريان في الأسبوع الثالث التي ستقام يوم 15 سبتمبر من ستاد جاسم بن حمد إلى ستاد الجنوب، وذلك بطلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب تجهيز الملعب لمباراة الإياب بين السد أمام النصر.

هذا المقال "تعديلات على جدول الدوري القطري" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق