العربي الكويتي يتطلع لبداية قوية أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستهل العربي الكويتي مشواره في الموسم الحالي، بمواجهة من العيار الثقيل، وذلك عندما يستضيف الاتحاد السكندري اليوم على ستاد صباح السالم، ضمن منافسات ذهاب دور 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويمني العربي النفس ببداية قوية في ظل آمال عريضة لجماهير القلعة الخضراء في الموسم الحالي، بعد أن دعم الصفوف بأكثر من 13 لاعبا، من بينهم 5 محترفين.

في المقابل يتطلع الاتحاد السكندري إلى مواصلة التألق الذي عاشه في النسخة الماضية، بالوصول إلى الدور ربع النهائي.

ويعول مدرب العربي الإسباني خوان مارتينيز على دعم جماهير الأخضر، لزيادة الحماس في نفوس اللاعبين، إلى جانب العديد من الأوراق الرابحة بعد أن استقر على التوليفة المثالية للفريق من خلال المباريات الودية التي خاضها في معسكر إسبانيا، وفي الكويت عندما واجه الأهلي البحريني، في مبارة حسمها بهدفين من دون رد.

ويبرز في الفريق الأخضر حسين الموسوي هداف الفريق، والوافد الجديد فيصل عجب، إلى جانب السوري يوسف القلفا، والليبي السنوسي الهادي، والإسباني توريس، والبوركيني حامد اسماعيل، إلى جانب عيسى وليد، وأحمد ابراهيم، ومحمد فريح في الخط الخلفي، ومن بينهم الحارس الدولي سليمان عبدالغفور.

وحسب التدريبات الأخيرة للأخضر، فإن المدرب مارتينيز يعول على التوازن الدفاعي والهجومي، مع الاعتماد على الموسوي في المقدمة، يعاونه مشاري الكندري، ويوسف قلفا، وفي الوسط السنوسي الهادي، وحامد إسماعيل، وتوريس.

وركز مارتينيز على أهمية التسديد من خارج منطقة الجزاء، إلى جانب تكثيف الضغط على الفريق الإتحادي في ارجاء الملعب، واستغلال الأخطاء الناتجه عن الضغط.

على الجانب الآخر يدخل الاتحاد المباراة، معولا على عدد من التجارب الودية خاضها استعدادًا للموسم الحالي، إلى جانب 8 لاعبين جدد تعاقد معهم زعيم الثغر.

ويبرز من فريق الاتحاد محمد ناجي جدو، وخالد قمر، وإيمانويل أوكوي في الهجوم، يعاونهم في الوسط خالد الغندور، وأحمد نبيل مانجا، ونور السيد، وعبدالرزاق سيسه، وفي الدفاع صبري رحيل.

وركز يوسف خلال التدريبات على أهمية إغلاق المنافذ المؤدية لمرمى عماد السيد، مع الانطلاق السريع إلى الهجوم، أملا في خطف هدف مبكر وإرباك أصحاب الأرض.

هذا المقال "العربي الكويتي يتطلع لبداية قوية أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق