رسميًّا.. مانشستر سيتي يجدد الشراكة مع كيونت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن مد فترة الشراكة مع كيونت، الشركة الآسيوية الرائدة في قطاع البيع المباشر، لتصبح بذلك راعي وشريك البيع المباشر الرسمي لفرق الرجال والسيدات لمدة عشر سنوات اخرى.

بدأت الشراكة المتميزة في مايو 2018 عندما تم الإعلان عن التعاون بين نادي "مانشستر سيتي" وكيونت لتصبح شريك أول في دوري النساء الممتاز. وعلى الصعيد ذاته، تمتد الشراكة لتواصل كيونت توفير عيادات مخصصة لكرة القدم في مختلف المجتمعات في جميع أنحاء العالم تحت إشراف نادي مانشستر سيتي. بالإضافة إلى العديد من العروض التفاعلية لعملاء وموزعي شركة "كيونت". 

وفي إطار احتفال الشركة بتجديد التعاقد، قامت كيونت بطرح إصدار محدود من مجموعة ساعات استثنائية تقدمها لعشاق مانشستر سيتي "QNETCity Champions Series"، والتي تم تصميمها وإنتاجها من قبل حرفيين على قدر عالي من الخبرة في سويسرا.

ومن جانبه، صرح نائب رئيس قطاع الشراكات بمجموعة سيتي لكرة القدم، داميان ويلوغبي، قائلاً: "يسعدنا أن نعلن أن شركة كيونت هي أحدث شريك نجدد تعاوننا معه، وذلك من خلال اتفاقية شراكة جديدة طويلة الأمد، نستكمل من خلالها التعاون لمدة عشر سنوات." وأضاف: "مثل النجاح علامة فارقة في تاريخنا عندما أصبحت شركة كيونت الشريك والراعي الأول لدوري السوبر للسيدات وهو ما يجعلنا نتطلع لاستكمال مشوارنا معاً وتحقيق المزيد من النجاحات. "

كما علقت الرئيس التنفيذي لشركة كيونت مالو كالوزا: "تأتي الشراكة تماشياً مع استراتيجية كلاً من شركة كيونت ونادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي لكرة القدم الخاصة بتمكين الأفراد". كما قالت: "نعمل جميعاً على تحقيق النجاح من خلال العمل الجاد والتفاني." وأضافت معلقة: " قمنا من خلال هذه الشراكة بتوفير فرص متميزة لأطفال من عائلات ذات دخل محدود من مختلف أنحاء العالم ودعوتهم إلى مانشستر للحصول على دورات تدريبية في معسكرات كرة القدم ومدارس اللغة الإنجليزية." وأنهت حديثها قائلة: "نتطلع إلى امتداد التعاون والاستمرار في إيجاد طرق مبتكرة للتواصل مع الجماهير والعملاء. "

والجدير بالذكر ان شركة كيونت هي واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. على مدى 20 عامًا، ساعد نموذج عمل كيونتفي تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

تتواجد كيونت بشكل ملحوظ في إفريقيا، حيث تعد الراعي الرسمي لكأس الأمم الأفريقية لدوري أبطال أفريقيا توتال وكأس الكونفدرالية توتال وكأس السوبر الأفريقي توتال. كما تواصل كيونت تعزيز تواجدها في جميع أنحاء القارة، حيث توفر فرص ريادية للمشاريع وتعمل على تمكين رواد الاعمال بشكل إيجابي. 

بالإضافة الى ذلك تلتزم كيونت بمسئوليتها المجتمعية بشكل هادف ومستدام حول العالم، حيث حصلت الشركة في نوفمبر 2018 على جائزة CSR للتجارة الإلكترونية للعام من مركز المسؤولية المجتمعية للشركات في غرب إفريقيا "Centre for Corporate Social Responsibility

هذا المقال "رسميًّا.. مانشستر سيتي يجدد الشراكة مع كيونت" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق