تعرف على موعد عودة البث المباشر لقناة الأهلي بعد حريقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت قناة النادي الأهلي،  موعد عودة البث المباشر لها، بعد الحريق الذي نشب في الأستديو مساء اليوم، نتيجة ماس كهربئ، مما جعل القناة توقف برامجها.

وكتبت قناة الأهلي عبر شاشاتها بشريط الأخبار،: ” سنعود بالبث المباشر غدًا الأثنين”.

وتابعت” قررت إدارة القناة عودة البث غدًا لحين إصلاح التلفيات التي حدثت داخل الاستديو نتيجة الماس الكهربئ”.

نشب حريق داخل استوديو قناة الأهلي بمدينة الإنتاج الإعلامي ، أثناء إذاعة حلقة على الهواء مباشرة.

وتبث القناة من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وجاء ذلك عن طريق ماس كهربئ ولم يذاع أي برنامج على الهواء حتي الأن.

وكان برنامج كلام في الميديا الذي يقدمه أمير هشام، يذاع في نفس  توقيت الحريق.

تسبب ماس كهربائي بسيط فى تصاعد دخان كثيف غطّى استديو الهواء أثناء البث المباشر لبرنامج “كلام في الميديا” بقناة النادي الأهلي، وذلك دون حدوث أي إصابات بين العاملين في القناة.

وقال الدكتور محمد العدل، رئيس قناة الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ إن الماس الكهربائي تسبب في ملء الاستديو بالدخان مما تعذر معه استمرار برنامج كلام في الميديا، وتم قطع البث المباشر في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق من مساء اليوم، الأحد.

وأضاف “العدل”: أن المسئولين عن الكهرباء والفنيين بمدينة الإنتاج الإعلامي سيطروا بالكامل على الماس الكهربائي، وستواصل القناة بث برامجها على الهواء بداية من الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد ببرنامج “ملعب الأهلي”، تقديم إسلام الشاطر.

هذا المقال "تعرف على موعد عودة البث المباشر لقناة الأهلي بعد حريقها" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق