رئيس المقاصة يكشف أسرار بيع أنطوي وشراء الصفقات الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، عن أسرار اختيارات صفقات الفريق التى تم التعاقد معها في الموسم الجديد، مؤكدا أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق كان شريكا في اختيارات كل اللاعبين، وتم الاتفاق على المراكز التي تحتاج للتدعيم، وعلى الفور تم التعاقد مع اللاعبين لبناء فريق قوي قادر على المنافسة.

وأوضح رئيس المقاصة، أنه تم التركيز على اختيار اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال صلاح أمين ومحمد إبراهيم وخالد أوتشو نجم منتخب أوغندا للتعاقد معهم، للاستفادة من الخبرات التي يتمتعون بها، وبالتأكيد أن وجودهم مع بقية زملائهم بالفريق مكسب قوي وإضافة مميزة خلال الموسم الجديد.

وأضاف عبد السلام، أن رحيل الغاني جون أنطوي، عن الفريق خسارة للفريق لأنه من أفضل اللاعبين الأفارقة والهدافين المميزين بالدوري، لكن اللاعب طلب الرحيل ولا يوجد فريق يقف على لاعب مهما كانت نجوميته، وتعاقدنا مع صفقات بديله قوية ومميزة وهناك ثقة في قدرة الجهاز الفني في تجهيز بديل كفء لتعويض رحيل أنطوي.

هذا المقال "رئيس المقاصة يكشف أسرار بيع أنطوي وشراء الصفقات الجديدة" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق